وصفات طبيعية لتفتيح البشرة تحضيرها في ثواني بمكونات مفيدة تمنحك النضارة

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة تحضيرها في ثواني بمكونات مفيدة تمنحك النضارة

تلجأ كل سيدة في معرفة وصفات طبيعية للبشرة وهذا حلم كل سيدة وفتاة أن نكون ببشرة نضرة وخالية من العيوب والتي تنتج بسبب التعرض للعوامل البيئة المحيطة والتعرض لأشعة الشمس فترات طويلة، بالإضافة إلي اتباع بعض السلوكيات الخاطئة في الحياة اليومية بالشكل الذي يعرض البشرة للإجهاد والتعب، لذلك قد يلجأ الكثير إلى استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بتفتيح البشرة على الرغم من ارتفاع تكلفتها المادية بالإضافة إلي أن أغلب مكوناتها من المواد الكيميائية التي تتسبب في الحاق الضرر بالبشرة على المدى الطويل، ويمكنك توفير الكثير من الوقت والمال والاعتماد على تلك الوصفات الطبيعية المفيدة في نضارة البشرة بشكل صحي وسريع.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

كتبر من وصفات طبيعية للبشرة بسهولة تحضيرها في ثواني معدودة وستجدي الفرق مع التكرار، كما تتعدد الوصفات المستخدمة الحفاظ على نضارتها ويعتبر استخدام المواد الطبيعية في تفتيح البشرة خيارا أمنا يحافظ على الجلد من أضرار الناتجة عن الآثار الجانبية لاستخدام مستحضرات التجميل الكيميائية وفيما يلي سنتعرف على بعض الوصفات الطبيعية المستخدمة بشكل سريع.

قناع اللبن والشوفان

تستطيعي الحصول على بشرة أكثر بياضا من خلال عمل قناع من اللبن الرائب وإضافة ملعقة من دقيق الشوفان مع القليل من ماء الورد والليمون والخميرة ، نقوم بخلط كافة المكونات معا مع التوزيع على الوجه مع تكرار تلك الوصفة بمعدل ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على النتائج السريعة.

قناع اللبن والبرتقال لتفتيح البشرة

يمكنك استخدام قشور البرتقال المجففة والقيام بطحنها جيدا مع إضافة مقدار مناسب من اللبن الزبادي ليصبح الخليط متجانسا والتوزيع بشكل متساوي على أجزاء الوجه وتركها لمدة ١٥دقيقة ومن ثم التنظيف للبشرة جيدا باستخدام الماء الدافئ ، سوف تلاحظين الفرق مع أول استخدام.

وصفة طبيعية لتفتيح البشرة باستخدام قناع الليمون والحليب

يعد من أفضل الوصفات الطبيعية المستخدمة على الإطلاق نظرا لاحتواء مكوناتها على مجموعة من المواد الطبيعية التي تحتوى على الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة وتساعد على التفتيح والحفاظ على نضارتها .

نصائح هامة للحفاظ على البشرة

الحفاظ على حيوية البشرة يتطلب المزيد من العناية والاهتمام واتباع السلوكيات الصحية وتناول الماء بكميات كبيرة خلال اليوم، هذا بالإضافة إلي الاهتمام بعمل تقشير البشرة بمعدل مرة كل أسبوع واستخدام المستحضرات الخاصة بالترطيب للبشرة والتي تحتوى على كميات من الزيوت التي تحتاج إليها وتساعد على نضارتها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *