أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر مارس 2021 ومواعيد الإعلان عنها

أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر مارس 2021 ومواعيد الإعلان عنها

تستمر أسعار البنزين في السعودية حسب ما أعلنت عنه شركة أرامكو ويتم ذلك اعتبارا من الأربعاء المقبل حتي النصف الأول من شهر ديسمبر حيث تتبلور قيمة سعر البنزين في السعودية 91 حوالي 1.44 ريال، و1.59 ريال لبنزين 95، وتتناول الشركة ملف استكمال أعمال الشراء الخاصة بريلاينيس الهندية.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية

عملت أرامكو في الفترة الأخيرة علي خلق عدد من التعديلات لوقود الطاقة التي تدرج وفق عدد من الإجراءات ينتج عنها تعديلات للأسعار سواء في المياه أو الطاقة، مبينة أن الأسعار المطروحة في الأسواق لتلك المنتجات ممكن أن تختلف نتيجة للتغيرات في السوق العالمية داخل دولة السعودية.

وفي الغالب تعمل شركة أرامكو بمعرفة التطور في أسعار البنزين الجديدة داخل السعودية متبعة بذلك نظام متابعة شهرية، تهدف منه الحد من حدوث خلل للمستهلك نتيجة التغيرات في سعر التصدير.

كما تم الإعلان من قبل عن قيام شركة أرامكو بتعديلات دورية في سعر الوقود داخل السعودية حسب الوضع شهريا أو سنويا، ونتيجة لذلك سيتم القيام بعدد من التعديلات شهريا في النصف الأول من كل شهريا وسيتم التأكد من تطبيقها يوميا، متبعين بذلك إجراءات التعديل المسماة بالحوكمة، وتتميز شركة أرامكو في وجود نوع مميز من الوقود الخالي من الرصاص.

أسعار البنزين في السعودية شهر فبراير

  • بنزين 91، 1.81 ريال.
  • بنزين 95، 1.94 ريال.
  • الكيروسين 0،70 ريال.
  • ديزل 0،52 ريال.
  • غاز البترول المسال 0،75 ريال.

ويلزم علي الكافة العلم أنه يتم تغيير سعر البنزين داخل السعودية وفقا لإجراءات مدروسة داخل شركة أرامكو، ووفقا لذلك يتم تغيير السعر للتغيرات الناجمة في المياه أو الطاقة علي حد سواء، وتختلف الأسعار سواء بالانخفاض أو الارتفاع وفقا للتغير في الأسواق العالمية حيث تستهدف مصلحة المواطن أولاً وأخيرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *