مكون رباني لتطويل الشعر شبر كامل في أقل من شهر

مكون رباني لتطويل الشعر شبر كامل في أقل من شهر
مكون رباني لتطويل الشعر

هناك عدد كبير للغاية من الفتيات التي تسعى إلى العثور على مكون رباني لتطويل الشعر في فترة بسيطة، لما للشعر الطويل من سحر وجاذبية خاصة، ولكن فكرة تطويل الشعر في فترة قليلة هو من الأمور الغير واقعية على الإطلاق، حيث أن معدل نمو الشعر الطبيعي هو إنش واحد شهرياً، ويتوقف الأمر وفقاً لطبيعة كل جسم والروتين الذي يعتمد عليه، مما يجعلنا نقدم إليكم النصائح والروتين الذي يجب أن تلتزموا به حتى تتمكنوا من تطويل الشعر بفعالية تامة.

مكون رباني لتطويل الشعر

هناك العديد من النصائح التي يجب أن تقوموا بالالتزام بها أولاً حتى تتمكنوا من إطالة الشعر في وقت قياسي، ومن بينها ما يلي:

  1. التغذية السليمة: تحتاج صحة الشعر إلى الحصول على نظام غذائي متوازن والحصول على العناصر الازمة لنمو الشعر، فيجب أن يتم إدراج الطعام الغني بمضادات الأكسدة ضمن النظام الغذائي ومن بينهم (الطماطم، الثوم، الخضروات) بالإضافة إلى البيوتين الموجود في (صفار البيض، الكبد، الحبوب الكاملة)، والزنك المتوافر في (البذور، المكسرات، البيض، اللحوم)، إلى جانب البروتينات الأساسي التي يمكن الحصول عليها من البيض واللحوم.
  2. تدليك فروة الرأس بانتظام: حيث أن تدليك فروة الرأس يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم الذي يحفز بصيلات الشعر على النمو، من خلال توصيل الغذاء والأكسجين لها، ومن الممكن استخدام الزيوت الطبيعية في تدليك الرأس ومن بينها زيت الزيتون وزيت جوز الهند.
  3. الحرص على تجفيف الشعر: يجب أن يتم تجفيف الشعر جيداً بعد الاستحمام في الهواء أو من خلال مجفف الشعر، وفي حالة اللجوء إلى المنشفة فيجب أن تكون مصنوعة من الألياف الدقيقة.
  4. المداومة على قص الأطراف: يجب الحرص على قص أطراف الشعر بشكل منتظم للتخلص من التقصيف والتلف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *