نتائج قبول الأمن البيئي بقوات أمن المنشآت 1442 منصة ابشر توظيف jobs.sa

نتائج قبول الأمن البيئي بقوات أمن المنشآت 1442 منصة ابشر توظيف jobs.sa

ننشر رابط الاستعلام عن نتائج قبول الأمن البيئي النهائي 1442 عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل عن إطلاق نتائج القبول النهائي للقوات الخاصة للأمن البيئي بقوات أمن المنشآت للتعيين على الرتب التالية (رقيب – وكيل رقيب – عريف) للرجال، وقد أرفقت الإدارة بالإعلان تعليمات هامة قبل حضور الدورة، ومتطلبات التحضير للدورة التدريبية، والمستندات المطلوبة عند التحضير، ومن خلال موقعنا موقع ثقفني نوفر رابط دخول منصة أبشر توظيف للاستعلام عن نتائج قبول أمن المنشآت 1442.

نتائج قبول الأمن البيئي النهائي 1442

تم الإعلان رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة الإطلاع على نتائج القبول النهائي للقوات الخاصة للأمن البيئي بقوات أمن المنشآت عبر منصة أبشر وظائف للتعيين على رتبة رقيب أو وكيل رقيب أو عريف وفق المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

المستندات المطلوبة

أوجبت الإدارة العامة ضرورة تحضير عدداً من المستندات يمكنكم التعرف عليهم من خلال التالي:

  • أصل الهوية الوطنية وأربعة صور منها.
  • عدد 4 صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس ذات خلفية بيضاء بالزي المخصص للدورة، بالإضافة إلى كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة.
  • إحضار آيبان حساب بنكي مصدق مفعلاً ومحدثاً.
  • عدد واحد دفتر 100 ورقة، وعدد 2 قلم أزرق، وملف علاقي أخضر.
  • حضور المقبول إلى المركز باللبس الرياضي المطلوب.
  • وضع جميع الأغراض في شنطة لعدم وجود صناديق أمانات لحفظ أي شيء.
  • في كنت مصاباً بفيروس كورونا، يجب إرسال نتيجة الفحص على إيميل المركز لتحديد تاريخ مناسب في وقت لاحق لدخول الدورة.
  • الحضور إلى المركز في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 26 رجب 1442هـ.
  • يتم التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمتطلبات من خلال دخول منصة أبشر توظيف (jobs.sa).
نتائج قبول الأمن البيئي
نتائج القبول النهائي الأمن البيئي

تعليمات الحضور للدورة

أوجبت الإدارة العامة للقبول الالتزام ببعض التعليمات قبل الحضور للدورة، حيث نوهت على ضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة، ويتم منع دخول أي أدوية طبية، وفي حالة الضرورة يجب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير، كما يمنع إحضار الملابس المدنية.

كما يمنع الدخان وكل ما يتعلق به، ولا يتم السماح باستخدام كافة أجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية داخل المعهد أو المركز، ويمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة، ولن يتم السماح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار، ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة.

ونظراً للوضع الراهن الذي تمر به البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، فسوف تكون مدة الدورة ثلاثة أشهر داخلية بدون خروج أو زيارة، ويجب رفع مستوى لياقتك البدنية، لأن ذلك سيساعدك في أداء أعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الأمن البيئي 1442 الآن من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *