رابط منصة نور سبيس للتعليم عن بعد في الأردن

رابط منصة نور سبيس للتعليم عن بعد في الأردن

رابط منصة تور سبيس للتعليم عن بعد بالأردن والتي يتم البحث عنها بالوقت الحالي وفقا لما تتبعه مختلف وزارت التعليم في جميع الدول العربية حرصا على سلامة أبنائها الطلاب من خطر انتشار فيروس كورونا بينهم وقد جاءت تلك الخطوة بمثابة أولى الخطوات المتبعة في محاولات لمنع تلك الجائحة من التوغل اكثر بين صفوف المواطنين

كذلك أقدمت الحكومة الأردنية في اتباع نظام التعليم عن بعد حتى يتمكن الطلاب من مواصلة خط سير المنظومة التعليمية الخاصة بهم دون الحاق الضرر على مستوى التحصيل العلمي لهم.

منصة نور سبيس

تعد منصة نور بيس هي المنصة الأولى الالكترونية التي تتبع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية الأردن، وذلك بعد إلغاء النظام التعليمي التقليدي بالوقت الحالي، وتقوم المنصة بتقديم محاكة للنظام الدراسي التعليمي بالأردن، كما توفر العديد من الخدمات من خلالها مثل قدرة الطالب على التواصل مع المعلم على مدار اليوم للتحدث معه للتساؤل عن أي أمر بخصوص المواد الدراسية، وكذلك يمكن متابعة الفيديوهات الخاصة بشروحات الدروس الخاصة بمختلف المناهج الدراسية والخاصة بعامك الدراسي، كذلك القيام بالاطلاع على نماذج الامتحانات التجريبية والتقييمية.

تسجيل الدخول على منصة نور سبيس

أما عن خطوات التسجيل على منصة نور سبيس والتي تتم من خلال الخطوات التي يلي ذكرها:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على المنصة من خلال الرابط الخاص بها.
  • ليقوم المستخدم بإدخال رقم الهوية الخاص به وكلمة المرور، والضغط على مربع دخول.
  • حيث تظهر أمامك كافة الأدوات الخاصة بالمنصة لتقوم باختيار الخدمة التي ترغب بالاستفادة بها.
  • لتقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك مثل اسم المستخدم وتاريخ ميلاده، والبريد الالكتروني الخاص بك، ورمز التحقق وكلمة المرور ليتم بعدها تأكيد دخول الطالب.

تطبيق نور سبيس

أما ما يخص طريقة تحميل تطبيق نور سبيس والتي تتم من خلال البحث عن منصة نور سبيس في متجر جوجل ليقوم الطالب بالضغط على التطبيق واختيار الثبيت.

وعند تسجيل الدخول على تطبيق منصة نور سبيس يتطلب إدخال البيانات الخاصة بك ولا تختلف عن تسجيل الدخول من خلال المنصة الالكترونية نفسها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *