عروض بنده الجديدة خصومات كبيرة بسبب اقتراب رمضان الكريم 1442

عروض بنده الجديدة خصومات كبيرة بسبب اقتراب رمضان الكريم 1442

عروض بندة مستمرة في جميع الفروع داخل المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، لذلك قام بندة بتوفير الكثير من العروض والتخفيضات الكبيرة على جميع المنتجات التي توفرها في جميع الفروع سوء مواد غذائية أو منتجات كهربائية وغيرها من المستلزمات التي يحتاج إليها كل بيت وفيما يلي سوف نقدم أهم العروض التي توفرها.

عروض بندة الأسبوعية

عروض بندة الأسبوعية بدأت يوم الاربعاء الموافق التاسع عشر من شهر رجب وسوف تستمر العروض حتي اليوم الخامس والعشرين من نفس الشهر، واكدت بندة على أنها سوف توفر الكثير من العروض خلال الفترة المقبلة وخاصة شهر شعبان وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ومن أهم العروض التي توفرها في هذا الأسبوع هي العروض على اللحوم الطازجة، وبصفة خاصة اللحوم الأسترالي.
عروض بندة للحوم
اسعار اللحوم تبتدا من اثنين وثلاثين ريال وخمسة وتسعين قرش إلى مائة وسبعين ريال(الأسترالي) بينما يبدأ سعر اللحم المفروم من تسعة وعشرين ريال سعودي.
عروض الدجاج والبطاطا والاسماك
اتنين كليو صدور دجاج بسعر يبدأ من 38.95 ريال سعودي.
سبعمائة وخمسين جرم بطاطا بسعر 7 ريال ونصف.
عرض سمك الفيلة سلمون بسعر 66 ريال سعودي.
عروض سمك السلمون النرويجي يبدا من 55 الي 95 ريال سعودي.
سمك الشعور سعرها 22 ريال سعودي.
اسماك الدنيس سعرها يبدأ من 32 ريال سعودي إلى 95 ريال سعودي.
ويوجد عروض أخري كثيرة ومتنوعة داخل فروع بندة بالمملكة العربية السعودية ولم يتبقي وقت طويل على حلول شهر رمضان المبارك لذلك فإنها سوف تقدم عروض وتخفيضات بنسب كبيرة على كافة المنتجات وخاصة الوزام الرمضانيه لكي تكسب ثقة ورضا جميع عملائها في جميع أنحاء المملكة.

ونتابع معكم من خلال موقعنا ثقفني أهم العروض الجديدة في خلال الأيام القادمة حيث أن كل أسبوع من الوقت القادم بنده سوف تقوم بعمل عروض أقوي، ومع اقتراب الشهر الكريم سوف يتم رصد أفضل العروض المميزة للمواطنين في المملكة العربية السعودية لعام 1442 حتى يتمكن المواطن محدود الدخل من شراء ما يلزمه دون ى مشكلة ونتابع معكم التفاصيل كاملة من العروض المميزة.

أصبحت عمليات البحث كثيرة الان حول التعرف على أهم العروض التي تكون في هايبر بندة حيث قد تم عمل خصومات رائعة تستمر حتى يوم الأربعاء القادم لعام 2021، على أن تتجدد العروض خلال الأسبوع المقبل وتكون أفضل من الماضية، وسوف يشهد هايبر بندة عروضاً أفضل وغير مسبوقة في شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *