عروض جرير على الجوال والشاشات تصل ل 60%

عروض جرير على الجوال والشاشات تصل ل 60%

عروض جرير السعودية إن جرير هي مكتبة معروفة ومشهورة حيث إنها توفر السلع المختلفة التي يحتاج إليها المنزل من أجهزة كمبيوتر وشاشات أو جوالات ذات ماركات مشهورة ومعروفه عالمياً، تحتوى على مجموعة من العروض والتخفيضات فتكون مميزة في أوقات محددة، وليس الأمر يتعلق بالأجهزة الإلكترونية فقط، بل تطور إلى كل ما يحتاج إليه المدرسة من كتب أو أي مستلزمات خاصة بها، يجب استغلال الفرصة في أوقات العروض وشراء كل ما تحتاج إليه.

عروض جرير الأسبوعية على الجوال والأجهزة والساعات تصل ل 70% أقوى العروض

عروض جرير السعودية

خصومات جرير المميزة على هاتف هواوى يهتم متجر جرير بالأجهزة الإلكترونية بشكل خاص ويقدم عليها مجموعة من العروض التي يمكن الاستفادة بها.

  • خصومات جرير نجد أن هاتف هواوي نوفا 7 الذي يكون حجمه 256 جيجا بايت تم وضع تخفيض عليه بقيمة 400 ريال سعودي إلى أن أصبح سعره 1499 ريال.
  • تخفيضات جرير بينما هاتف هواوي نوفا 7 أس ذات السعة الأقل تبلغ 128 جيجا بايت اصبح سعره 1299 ريال سعودي بخصم 400 ريال.
  • تنزيلات جرير وتوجد خصومات يومية على هاتف هواوي الوردي ذات سعة 128 جيجا بايت وقد وصل سعره 699 ريال بعد الخصم، بخصم حوالى 70 ريال سعودي.
عروض جرير السعودية
عروض جرير السعودية
خصومات جرير اليوم
تنزيلات مكتبة جرير
تخفيضات جرير الأسبوعية

تخفيضات جرير اليوم

  • تنزيلات جرير الدنيا خصومات اليومية هاتف هواوي نوفا 7 ذات حجم كبير سعته 256 جيجا بايت، ولونه اسود، اصبح سعره 1499 ريال.
  • عروض جرير الأسبوعية كما توجد تخفيضات شهرية على هاتف هواوي فنجد أن هاتف هواوي 7 أي بسعة 128 جيجا بايت ولونه اخضر، عليه خصم 70 ريال أصبح سعره 699 ريال سعودي.
  • خصومات جرير ويقدم هايبر جرير هاتف هواوي نوفا 7 أس، درجات اللون الموف بخصم 300 ريال سعودي وتكون سعة كبيرة تبلغ 128 جيجابايت ويصبح سعره بعد الخصم 1299 ريال.
  • هناك هواتف أخرى ذات ماركات عالمية، مثل سامسونج جالاكسي، و أيفون، يقدم عليها هايبر جرير عروض وتخفيضات رائعة يومياً وأسبوعياً وشهرياً.
عروض جرير السعودية
عروض جرير السعودية
خصومات جرير اليوم
تنزيلات مكتبة جرير
تخفيضات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *