خطوات تنزيل فورت نايت الموسم الجديد وربح 150 دولار ودرع لانهائي

خطوات تنزيل فورت نايت الموسم الجديد وربح 150 دولار ودرع لانهائي

تنزيل لعبة فورت نايت 2021 ،  في بداية الموضوع يجب التنوية علي أن لعبة فورت نايت تعتمد كغيرها من الألعاب القتالية الخاصة بفن الإثارة والأكشن بأنه يمكن اللعب بعدد من المقاتلين بعدد كبير يمكن أن يصل نحو 100 لاعب بمفردهم أو اللعب كشخص ضمن الفريق الكلي.

بعدها يبدأ اللعب بإطلاق  الصاروخ بعد الانتهاء من العد التنازلي، بعد مشاهدة الاعبين المتصلين بالانترنت الانفجار الخاص بمسح الخريطة الزمنية للعبة fortnite بعد إثارة الاعبين لأخذهم إلي الحفرة الكبيرة التي يظهر في منتصفها الثقب الأسود.

تم عمل الفيديو الترويجي للإصدار الجديد للعبة والذي جذب نحو أكثر من 700 ألف مشاهدة في فترة زمنية لا تتعدي الساعتين

الإصدار الجديد لعبة فورت نايت

الإصدار الجديد للعبة فورت ناين الموسم الحادي عشر بعد وقت قليل من إصطدامها بالنيزك الكبير في موسمها الماضي من لعبة فورت نايت ، قام ثقب أسود بإبتلاع الخريطة الكاملة للعبة ومسحها ، عادت اللعبة من جديد في الظهور كنجم لامع ومضئ وذلك بعد تحديث خريطة اللعب وتوقف البث المباشر منذ أسبوع واحد علي الصفحة الرسمية للعبة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر واستبدالها بالثقب الأسود، يليها الفيديو الجديد بإصدار مميز حماسي لجميع معشوقي لعبة فورت نايت.

أسهل طريقة تنزيل لعبة فورت نايت

عقب إصدار لعبة فورت نايت وامكانية تنزيليها من جوجل ستور  واجهت الشركة المصنعة للعبة الكثير من المشاكل، لذا قامت شركة Epic game بحل جميع المشاكل ووضعها داخل الموقع الرسمي للشركة.

لعبة فورت نايت
لعبة فورت نايت
تنزيل فورت نات
تحديث فورت نايت

مع هذا قامت الشركة بتوثيق اللعبة وإضافت بعد المميزات الخاصة بالجوائز التي يتم تقديمها لجميع اللاعبين، وهي جوائز مالية وعينية وكذلك جوائز خاصة باللاعب والمميزات التي تميز اللاعبين التي تضيف الحماس والمتعة وخاصة الأضواء المختلفة والأسلحة المميزة كل هذا وأكثر يمكن الحصول عليه بعد تحميل اللعبة:

  1. قم بالدخول علي موقع اللعبة الرسمي موقع Epic Game  الشركة المالكة للعبة.
  2. قم بتنصيب اللعبة بعد اختيار تنزيلها علي الجهاز المراد تنزيل اللعبة عليه وتسجيل الدخول بعد كتابة البيانات المطلوبة.
  3. تبدأ بعدها الدخول علي عالم فورت نايت.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *