التخطي إلى المحتوى

رابط وزارة العمل “تحديث بيانات المعاقين”، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فى السعودية منذ ايام بدْ استقبال طلبات تحديث بيانات المعاقين عبر الموقع الالكتروني لوزارة العمل القسم الخاص بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438.

رابط تحديث بيانات المعاقين والضمان الاجتماعي 1438، وقد بدأت الوزارة فى تلقى الطلبات ابتداءً من 1 صفر 1438 حتى نهايته فى أول شهر شعبان، وكانت اوضحت وزارة العمل والتنمية سابقا عبر بيان رسمي لها ان هذه الخطوات تأتى حرصا منها على تقديم افضل الخدمات لكافة المستفيدين بالرعاية الاجتماعية ولتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة والعملاء.

رابط تحديث بيانات المعاقين الدخول على موقع وزارة العمل

يمكن لكافة الراغبين فى تحديث بيانات المعاقين بالضمان الاجتماعي الآن من تحديث بياناتهم عبر  بوابة التحديث، من خلال الرابط اسفل المقال “تحديث بيانات المعاقين”.

تحديث بيانات المعاقين

وسوق نقوم بتقديم متابعة مستمرة عن أهم الأخبار والمجريات التى تتجدد من خلال ما تعلنة وزارة العمل والتنمية السعودية فى ذات الصدد عن تحديث البيانات لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي 1438.

تحديث: أشار المهندس ماجد العصيمي اليوم أن تحديث بيانات المعاقين في الضمان الإجتماعي سوف تبدأ يوم الأحد القادم بإذن الله في حساب المواطن، وقد نفي سيادته ما تردد من اخبار عن فرض عقوبات علي من يقوم بتسجيل بيانات خاطئة أثناء عملية تحديث بيانات الضمان الإجتماعي 1438 مشيراً أن العقوبة ستطبق علي من يتحايل أو يزور في الوثائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.