تبييض الوجه واليدين بوصفة طبيعية بمكونين فقط ستحصلين على تفتيح فوري

تبييض الوجه واليدين بوصفة طبيعية بمكونين فقط ستحصلين على تفتيح فوري

وصفة لتبييض الوجه واليدين، الوجه واليدين من أكثر الأماكن التي تتعرض لعوامل الجو المختلفة، ولذلك تحرص النساء دائما على شراء أفضل أدوات التجميل ولكن أغلبها أصبح بأسعار خيالية، لا يناسب الجميع ولذلك سوف نعرض لكم وصفة خياليه لتبيض الوجه واليدين في وقت قصير كل ما عليك عزيزتي هو الاستمرار عليها فقط.

وصفة طبيعية لتبييض الوجه واليدين

مكونات الوصفة: 

  • من أولي المكونات التي سوف نستخدمها هو الزبادي وذلك لأنه مفيد جدا للبشرة فهو يعمل على توحيد لون البشرة ويغديها ويظهر مفعول الزبادي خلال فترة قصيره جدا وذلك بسبب حمض اللاكتيك.
  • ويعد العسل من أكثر المكونات التي تحرص دائما النساء إلي اضافتها في الوصفات الطبيعية وذلك لما يحتويه العسل من فوائد كثيرة للبشرة حيث أنه من أهم مميزاته أنه صالح لجميع أنواع البشرة.

أما عن خطوات تحضير واستخدام الوصفة فيكون بطريقتين، يمكنك عزيزتي الإستعانة بأحدهم:

  • الطريقة الأولي: يمكنك وضع الزبادي والعسل كل منهم على حدة وذلك بعد غسل الوجه أو اليدين جيدا بماء فاتر، حيث أن الماء الفاتر يساعد البشرة في تفتيح المسام وذلك يسهل من امتصاص البشرة لكليهما بسهولة فتضع العسل أولا وتتركيه حتى يجف ومن ثم تقومي بغسله جيدا، وبعد فترة تضعين الزبادي وتتركيه ليجف ثم قومي بفركه بلطف ومن ثم غسله.
  • الطريقة الثانية:  نحضر وعاء ونضع فيه 2 معلقة كبيرة من العسل و2 معلقة كبيرة من الزبادي، ثم نقوم بتقلبهم جيدا للحصول علي شكل كريمي، ونضع الكريم علي البشرة أو اليدين من خلال فرشاة المكياج أو بأيدينا، ونقوم بعمل حركات دائرية علي جميع أجزاء الوجه، ويمكنا غسل الوجه واليدين بالماء البارد بعدما تجف الوصفة، ومع تكرار الوصفة 3 مرات أسبوعياً سوف تحصلين على بياض ناصع كبياض الثلج.

تعليقات

  • وصفات طبيعيه لعلاج وتبيض البشرة بصورة جميله متوفر ه في كل منزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *