وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه بعمق منزليًا بأسبوع بمكونات طبيعية

وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه بعمق منزليًا بأسبوع بمكونات طبيعية

وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه ، هي ملاذ كل فتاة تبحث عن بشرة نضرة، خاصة الفتيات اللاتي تعانين من اسمرار في لون بشرة الوجه سواء من التعرض لأشعة الشمس الحارقة، دون استخدام واقي شمس، أو بسبب استخدام أدوات إزالة شعر وجه غير ملاءمة لنوع البشرة مما أدى إلى تغيير في لون بشرة الوجه، أو بسبب تراكم الخلايا الميتة على بشرة الوجه بسبب إهمال في العناية بالبشرة، والجدير بالذكر أن الوصفات الكورية الملكية، هي أفضل الوصفات الطبيعية على الإطلاق وبلا منازع خاصة في خواص التبييض والتفتيح، وإزالة اسمرار البشرة بشكل نهائي وفعال، فهي وصفات الإمبراطورة ميونغسونغ، المعروفة بالملكة من، والتي مازالت الوصفات الطبيعية الكورية، التي كانت تستخدمها من الطبيعة للحفاظ على نقاء بشرتها، محل بحث من قبل أرقى الشركات العالمية لمستحضرات التجميل حتى الآن.

وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه
وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه

وصفة كورية ملكية لتقشير بشرة الوجه

وللعروس المقبلة على الزفاف، ينصح باتباع روتين من الوصفات الكورية الطبيعية، منها الوصفة الكورية الملكية لتبييض الرقبة ، إضافة إلى وصفة كورية للتخلص من الهالات السوداء لطلة مبهرة وجذابة يوم زفافك، كما ينصح باستخدام روتين الوصفات الطبيعية قبل موعد الزفاف بشهرين على الأقل، للحصول على نتائج سريعة ومرضية، ووصفة التقشير هي وصفة تعتمد على إزالة الخلايا الميتة من بشرة الوجه بشكل نهائي وسريع، كما تعتمد على مكونين اثنين فقط لا غير، مع العلم أن أصحاب البشرة الحساسة  لا يمكنهم استخدام تلك الوصفة لقوة تأثيرها على البشرة حتى لا تتسبب في مشاكل يفضل تجنبها.

"<yoastmark

مكونات وصفة كورية الملكية للتقشير الفعالة في أسبوع واحد فقط

  • عدد 3 ملاعق صغيرة من ملح الليمون.
  • عدد 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي.
  • زيت جنين القمح.
  • فازلين طبي.

"<yoastmark

طريقة تحضير الوصفة الملكية في المنزل بأسهل الطرق

  1. احضري صحن حجم متوسط، وضعي به الزبادي الغني باللاكتيل، وأضيفي إليه ملح الليمون، وبالتقليب جيدًا، حتى يمتزج المكونان سويًا.
  2. أحضري فرشاة الماسك الخاصة بالوجه، وافردي الخليط على كامل وجهك، وتجنبي منطقة حول العينين، وابتعدي عن الشفتين، واتركي الخليط على وجهك مدة نصف ساعة.
  3. اغسلي وجهك جيدًا، باستخدام غسول الوجه، المناسب لنوع بشرتك، وجففي البشرة جيدًا، باستخدام منشفة ناعمة.
  4. أحضري فنجان فارغ واخلطي به زيت جنين القمح مع الفازلين الطبي، بنسب متساوية، وبعد امتزاجهما سويًا، ادهني وجهك بالكامل بالخليط فهو مرطب قوي، ومفتح للون البشرة في ذات الوقت.
  5. يفضل تكرار الوصفة الكوري مرتين في الأسبوع، لمدة 3 أسابيع، أو لحين الحصول على النتيجة المرغوب بها، مع العلم أن النتيجة ستظهر على وجهك من أول أسبوع، وبإمكانك لمضاعفة النتيجة استخدام، الوصفة الكورية لتبييض الوجه معها.

"<yoastmark

نصائح هامة ومفيدة لوصفة التقشير وتفتيح البشرة في المنزل

  • ينصح حال الخروج بعد عملية تقشير الوجه منزليًا، على طريقة الوصفة الملكية الكورية، استخدام صن بلوك أو واقي شمسي، ويفضل عدم الخروج من المنزل وعدم التعرض للشمس مدة ثلاث أيام على الأقل لتجنب أي مضاعفات أو نتيجة عكسية على البشرة بعد التقشير.
  • ينصح أيضًا بعدم إهمال الترطيب العميق، بعد جلسة التقشير المنزلية للبشرة، للحصول على نتائج مبهورة وتعويض البشرة بالترطيب اللازم، بعد إزالة الخلايا الميتة من البشرة بهذه الوصفة.
  • يمنع منعًا باتًا استخدم أي مكياج على البشرة بعد عملية التقشير، لمدة 24 ساعة على الأقل، لتجنب المضاعفات.
  • في حال كنتي عروس مقبلة على الزفاف، تجنبي القيام بوصفات تقشير البشرة، في حال كنتي تخضعين لجلسات إزالة شعر الوجه بالليزر في المراكز الطبية، لتجنب المضاعفات العكسية.
  • عند قيامك بوصفات التقشير ينصح بالتوقف عنها قبل موعد الزفاف بأسبوعين، لكي تستعيد البشرة طبيعتها، وتتقبل وضع المكياج عليها دون مشاكل.

نصائح لاستخدام وصفة تقشير البشرة الكوري في شهر رمضان 

وبإمكانك اتباع تلك الوصفة في شهر رمضان، على مدار 30 يوم بعد الإفطار، وقبل موعد عيد الفطر المبارك، حتى تستعدي لاستقبال العيد ببشرة نضرة ومشرقة، خاصة أن أيام الصيام، مع درجات الحرارة الغير مستقرة، التي يقل فيها الماء في الجسم، ويحتاج إلى وصفة خاصة للعناية بالبشرة في شهر رمضان، فينصح بالبدء في اتباع تلك الوصفة خلال الشهر للحصول على النتيجة المرغوبة قبل العيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *