احصل على جواهر فري فاير free fire diamonds مجانا بأكثر من طريقة

احصل على جواهر فري فاير free fire diamonds مجانا بأكثر من طريقة

أصبحت لعبة فري فاير من اكثر الألعاب الالكترونية الرائجة خلال الوقت الراهن وذلك بعدما حققت اللعبة مكاسب وارباح هائلة على مدار العام الماضي 2020، ومن اكثر الأمور التي ساهمت في انتشار اللعبة بهذا الشكل هي كونها شبية للعبة باببجى المشوهرة عالميا الان، إلا ان لعبة فري فاير لا تتطلب مستوي اقل من تحديثات اللعبة وجيل اقل، كما انها احد الألعاب القتالية أيضا والتي تتطلب الحصول على مزيد من الجواهر لمواصلة اللعبة حتى النهاية.

جواهر فري فاير

وتتشابه لعبة فري فاير مع لعبة ببجي في كثير من الأمور حيث انها تبدا بمشاركة ما يقارب من 50 لاعب في جزيرة يواجهون العديد من التحديات التي يتطلها الاستمرار لاطول فترة حيا في اللعبة، ولذلك على اللاعب القيام بشراء الأسلحة والمعدات التي تكفيه وتجعله مستعدا لخوض المغامرة، ولكن هذا يتطلب حصول اللاعب على الجواهر الكافية لشراء كافة تلك المعدات.

الحصول على جواهر فري فاير

ويمكن الحصول على جواهر فري فاير بأكثر من طريقة إلا ان الامر لا يعد سهلا على الاطلاق حيث يتطلب الحصول على جواهر لمواصلة اللعبة بشكل مجاني شروط وخطوات معينة منها:

  • الحصول على الجواهر من خلال تطبيق Google Opinion Rewards: وهو احد التطبيقات الخاصة باستطلاعات الراي ويمكنهم بعد الانتهاء من الاستطلاع إضافة رصيد مجاني لهم على حساب جوجل بلاي يمكنهم بعد ذلك من شراء الجواهر.
  • تطبيق Pay Roll: حيث يمكنهم من خلال هذا التطبيق أيضا القيام بعدد من الاستطلاعات التي تمكنهم كذلك من إضافة مبالغ للحساب الخاص ويمكنه استخدام المال من خلال طريقة الدفع باي بال.
  • تطبيق easy Rewards: اما هذا التطبيق فلا يختلف كثيرا عن تطبيق بول باي حيث يقوم اللاعب بالرد على عدد من الأسئلة والاستطلاعات المختلفة التي تمكنه في نهاية الامر من سحب الهدايا الخاصة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *