طريقة عمل صلصة الجبنة للنانشو

طريقة عمل صلصة الجبنة للنانشو

 طريقة عمل صلصة الجبنة للناتشو في المنزل،  تعتبر صلصة الجبنة النشوة من أفضل أنواع الصلصة المفضلة لدي الكثير من الأشخاص ويحبون تناولها بجانب المسليات والمخبوزات، حيث تهتم الكثير من الأمهات بالبحث عن الطريقة الصحيحة التي تساعدها على تجهيزها في المنزل دون أن تضطر إلى شرائها من الخارج حتى تقوم بتقديمها لعائلتها، لهذا سوف نتعرف على طريقة عمل جبنة الناتشو في المنزل يتناولها بجانب المسليات والشيبسي أو يمكن تناولها بجانب الخبز وذلك على حسب الرغبة.

 طريقة عمل صلصة الجبنة للناتشو

المكونات،  ملعقتين من الزبدة وكوب حليب وربع كوب جبن شيدر مبشور وقليل من الملح والفلفل الأسود وبصل مبشور وملعقتين من الدقيق.

 خطوات تحضير الجبنة للناتشو

يتم تجهيز وعاء واضافة في الزبدة وتهدئة النار قليلاً ثم ضعي البصل والملح وقلبي المكونات لمدة دقيقتين ثم ضعي الدقيق والسمن في عملية التقليب بعد ذلك نقوم بإضافة الحليب وتقريباَ المكونات مع بعضها حتى تلاحظي أن القوام بدا يتضاعف ويتكاثف.

بعد ذلك ابدائي اضافة الملح والجبن وقلبي المكونات مع بعضها وأضيفي الفلفل الأسود واتركيه لمدة دقيقتين ثم نبدأ بوضع صلصة الناشو في أطباق التقديم ويتم تناولها وبالهناء والشفاء.

 طريقة عمل صوص البطاطس المقلي

المكونات،  نصف كوب من الحليب وربع كوب من الجبنة البارميزان ونصف كوب من الجبن الشيدر أو ملعقة من الثوم البودرة وملعقة من النشا.

 طريقه تجهيز صوص البطاطس المقلي

يتم تجهيز وعاء على أنه واضافة في الحليب ثم وضع النشا على الحليب والاستمرار في عملية التقليب بشكل دائم حتى يصل هذا الخليط إلى مرحلة الغليان، ويبدأ الخليط يتضاعف ويصبح ثقيل ثم ضعي الجبنة وضيفي عليها الثوم البودر وتنقي لمدة دقيقتين، بعد ذلك مما يرفع من على النار وإضافته في أطباق التقديم حيث يتم تناول هذه الصلصة مع البطاطس المقلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *