طرق العناية بالشعر المجعد وتنعيمه بالطريقة الكورية

طرق العناية بالشعر المجعد وتنعيمه بالطريقة الكورية

طرق العناية بالشعر المجعد وتنعيمه بالطريقة الكورية، حلم كل فتاة أن يصبح شعرك جميل ومميز وكثيف وطويل حتى تصبح جميلة وأنيق طوال الوقت وتحاول استخدام أفضل المنتجات لتطويل وتكثيف الشعر ولكن تعاني السيسي ومن الفتاة بعدم ظهور نتائج تنعيم الشعر وتكثيفه على الطريقة الكورية.

 طريقة تطويل وتنعيم الشعر

يمكنك استخدام زيت الأركان المغربي لكي تتمكني من التخلص من تقصف الشعر الذي تعاني منه معظم الفتيات لحمايته من التقصف حيث يمكنك استخدامه بشكل يومي بجانب أنه يعمل على تنعيم الشعر وتطويله.

 طرق العناية بالشعر

يجب عليك أن تقومي بالاهتمام والعناية بالشعر على الأقل مرة واحدة في الأسبوع حتى تتمكني من علاج المشاكل أول بأول حيث يمكنك عمل قناع للشعر للمحافظة عليه وتقوية البصيلات.

يمكن استخدام بعض الزيوت الطبيعية وخلطه مع القليل من الماء ووضعها على الشعر بشكل يومي حتى يصبح الشعر اللامع وتقوم بتغذيتها بشكل آمن بعيداً عن الأدوات التي يتم استخدامها على الشعر وتتسبب في التساقط والتلف والتقصف بشكل دائم بس يمكنك أيضا استخدام واقي الشمس على الصن بلوك لكي يقوم بتقليل نسبة الأشعة الفوق بنفسجية التي تتسبب في التقسيم بشكل فعال على الشعر وتجعله متقصف بجانب أنها تقوم بحمايتها من أشعة الشمس.

 خطوات العناية بالشعر

لا تحب الكثير من الفتيات أن تقوم قص الشعر وتزيين اللون ولكن ما تريد الحصول على إطلالة جديدة ومميزة وذلك عن طريق استخدام الشعر المستعار الذي سوف يساعد في تغيير بجانب الاهتمام الشعر والمحافظة في نفس الوقت عليه، بالإضافة إلى أهمية استخدام نوع الشامبو المناسب للشعر وتخفيه وتنظيفه جيدا، يمنع النوم للشعر المبلول لا ما تسبب في زيادة نسبة تؤثر على الشعر وزيادة الالتهابات البكتيرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *