شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا، ابرز ما سنقدمه إليكم بأبسط الطرق، حيث أن الطريقة التي يتبعها الكثيرون منذ انطلاق لعبة ببجي علي الأجهزة الإلكترونية هي الدخول علي موقع ببجي وتحديد العدد الذي تريده من الشدات وكتابة رقم الأيدي الخاص بك والطريقة التي ترغب في في سداد قيمة الشدات والتي يتجاوز أسعار هذه الشدات 185 ريال لحصولك علي 4000 شدة ولذا نظرا لارتفاع عدد شدات لعبة ببجي والرسوم التي يدفعا الكثيرون، لذا نقدم لكم طريقة شدات شحن ببجي عن طريقة الأيدي مجانا بخطوات بسيطة جدا ولكن ننبه اتباع كل فقرة ثم الفقرة التي تليها لكي تتمكن من شحن ببجي مجانا.

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا 

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة
PUBG

طرق شحن pubg mobile بالأيدي كثيرة من بينهم موقع ببجي الرسمي ولكن قبل توضيح خطوات شحن ببجي مجانا يجب علينا توضيح بعض المعلومات الهامة الخاصة بالإصدار الجديد ببجي 2 أو ما يعرف pubg new state الذي صدر مؤخرا علي متجر جوجل بلاي وسوق بلاي والذي يتمتع بأحدث أنواع التكنولوجيا الحديثة التي تم زرعها في الإصدار الجديد ومن ابرز هذه التكنولوجيا الجودة العالية الموجودة في الجرافيك والأصوات الخارجية، بينما تتطلب هذا الإصدار ببعض المتطلبات التقنية الواجب توافرها في جهازك، لكي تستطيع لعب ببجي موبايل بكل سهولة دون توقف والاستمتاع بشحن شدات ببجي عن طريق الأيدي والذي نوضح لكم في الفقرة التالية الخطوات اللازمة لإنهاء عملية الشحن مجانا.

خطوات شحن ببجي مجانا

كيفية شحن ببجي مجانا عبر الأيدي تكمن من خلال اتباع بعض الخطوات القصيرة التي جاءت كالتالي:

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة
تطبيق شحن ببجي
  • الدخول إلى متجر جوجل بلاي.
  • كتابة spin do في مربع البحث.
  • النقر على كلمة تثبيت.
  • قم بالتسجيل عن طريق جيميل Gmail.
  • اكتب رقم عشوائي في خانة رقم الجوال لا تضع رقمك الحقيقي.
  • كتابة رقم الهاتف لا يزيد عن 10 أرقام.
  • تسجيل الكود التالي (250485).
  • الضغط علي التالي أو next.
  • تخطي الرمز المري أو التأكد انك إنسان وليس إنسان آلي.
  • قم بإكمال التسجيل وبعد الانتهاء اتبع الخطوات التالية.

طريقة سحب شدات pubg بالأيدي مجاني

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة
بوبجي مجانا

بعد الانتهاء من التسجيل في التطبيق السابق ذكرة في الفقرة السابقة وفتح الواجهة الرئيسية ستجد أمامك العديد من الخيارات التي تمكنك من شحن ببجي مجاني وابرز هذه الخيارات التالي:

  1. spin & win: الطريقة الأولي المساعدة في شحن شدات ببجي بعد النقر علي هذا الخيار سيتطلب منك الضغط علي spin now ستقوم عجلة دواره باللف وتطلع لك نتيجة مكسبك من الهدايا المجانية يمكنكم بعد كل دقيقتين يمكنكم الضغط علي spin now والتعرف علي هديتك أو الجائزة التي تتحصل عليها، لذا يمكنك الدخول علي الطريقة المساعدة الثانية لعدم الانتظار دقيقتين تستفاد من النقاط ثم الرجوع مرة اخري بعد مضي دقيقتين.
  2. scratch card: يتطلب منك عمل خربشة علي الصورة حتي تجد المكسب أو الجائزة.
  3. share & win: يمكنك مشارك التطبيقات للحصول علي كوين.
  4. offers & win: في هذا الخيار يمكنك الاستفادة من العروض المقدمة إليك والتي أبرزها تحميل ألعاب للحصول علي النقاط أو الكوين.

افضل موقع مجاني لشحن شدات ببجي

ربما لا يستغني البعض من الدخول علي عملاق المواقع الإلكترونية المجانية  موقع oonoo المستخدم حديثاً في شحن ببجي وفري فاير، وذلك نظراً لسهولة الخطوات والإجراءات اللازمة في الشحن من هذا الموقع، فابرز ما يطلبه الموقع هو التسجيل والمشاركة في استطلاعات الرأي ولعب بعض من الألعاب البسيطة التي لا تستغرق من الوقت والجهد شي.

بعد التجميع الكوين قم بالدخول علي ببجي من التطبيق وشحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا وعلي حسب تجميع الكوين يمكنك شحن الموسم 660 شدة، حيث يتم إرسال الشدات إلي حسابك في غضون 24 ساعة تقريبا.

في نهاية هذا الحوار نؤكد علي الشباب الصغار الحرص في عدم المبالغة في لعب ببجي قدر الإمكان حتي لا تصبح مدمن بهذه اللعب، كما نوضح أن ألية شحن ببجي مجانا الذي قمنا بشرحها تم تجربتها اكثر من مرة لذا إذا كنت بحاجة للتعرف علي أي معلومة نعدكم أننا جاهزون علي مدار الساعة للرد علي جمع أسألتكم اسفل مقالنا هذا شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي مجانا بطريقة خيالية تحصل علي 660 شدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *