طريقة تحميل لعبة فورت نايت الإصدار الجديد 2021

طريقة تحميل لعبة فورت نايت الإصدار الجديد 2021

تحميل لعبة فورت نايت الإصدار الجديد استعدت Fortnite للظهور للمرة الأولى في الموسم الجديد مع بطل Marvel الجديد في 27 أغسطس الماضي، وهناك حالة نزاع Apple حول قواعد الدفع داخل التطبيق في متجر التطبيقات قد يُحرم نظام iOS من Apple من الحق في تحديث الألعاب الشائعة مثل Fortnite.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite مجانا 100% بدون فيزا

لعبة فورت نايت الإصدار الجديد

في الواقع قد بدأت (اللعبة الملحمية) المصممة لـ Fortnite في الترويج للموسم الجديد وعرض مقطورات لها، بما في ذلك أشهر شخصيات Marvel مثل أبطال Avengers و Deadpool و Captain America و Thor وما إلى ذلك.

ومع ذلك نظرًا لخلاف عام بين Epic Games و Apple حول سياسة متجر تطبيقات الشركة المصنعة لـ iPhone، لا تستطيع Epic Video Games حاليًا تحديث Fortnite على (iOS).

بعد أن قدمت Epic طريقة الشراء داخل اللعبة سحبت Apple اللعبة من App Store في 13 أغسطس بعد إضافة نظام دفع مباشر (Epic video game) إلى اللعبة، وهو ما يتعارض مع قواعد App Store، قالت Apple: هذا هو مخالفي من قواعد متجر التطبيقات.

لعبة فورت نايت الإصدارلاالجديد

لعبة فورت نايت على أيفون

(Epic Games) رفعت بعد ذلك دعوى قضائية ضد Apple، وأصدرت مقطعًا قصيرًا للعبة لتقليد أحد أشهر إعلانات Apple، وبدأت في إخبار لاعبي iOS بأنهم لن يتمكنوا من اللعب في الموسم المقبل لأن Apple سحبت Fortnite من المتجر، لن تكون Fortnite و Surprise الأولى، لأن شخصيات Marvel ظهرت في Fortnite عدة مرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *