معرفة الأرقام المسجلة باسمك في المملكة العربية السعودية 1442 تعرف علي الطريقة

معرفة الأرقام المسجلة باسمك في المملكة العربية السعودية 1442 تعرف علي الطريقة

معرفة الأرقام المسجلة باسمك في المملكة العربية السعودية 1442 تعرف علي الطريقة ،كيف يمكنني معرفة الرقم المسجل باسمي حتى أتمكن من حذف جميع الأرقام التي يستخدمها الآخرون ؛ يمكن لجميع أصحاب الهواتف المحمولة وغيرهم من مواطني المملكة العربية السعودية معرفة الأرقام المسجلة بأسمائهم من خلال الإنترنت أو باستخدام الرسائل النصية ، دون الحاجة إلى زيارة أي شركة اتصالات سعودية ، يمكنهم إلغاء الوصول إلى هذه الأرقام من خلال زيارة شركة الاتصالات ذات الصلة عندما يجدون أرقامًا غير معروفة

معرفة الأرقام المسجلة باسمك في السعودية 1442

يرغب الكثير من المواطنين في  معرفة الأرقام المسجلة باسمك في المملكة العربية السعودية للتحقق من عدم استخدام أسمائهم من قبل الآخرين ، بالإضافة إلى ذلك ، في حالة تسجيل أرقام معينة على أسمائهم ، يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة قبل عدم معرفتهم. وجدت في ظل الظروف ، يمكننا التعرف على هذه الأرقام من خلال العمليات التالية :

  • اذهب مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات .
  • اضغط على خدمة Arqami من قائمة الخدمات.
  • انقر فوق خيار “بدء الخدمة”. أدخل رقم الهوية ورقم الهاتف في الحقول المخصصة.
  • اكتب رمز التحقق الظاهر في الصورة.
  • انقر فوق زر الاستعلام لعرض الرقم المسجل باسمنا

معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني

يرغب الكثير من سكان المملكة العربية السعودية في معرفة معرفة الأرقام المسجلة باسمك من خلال أرقام السجل المدني الملصقة على هوياتهم الشخصية من خلال الخطوات التالية:

  •  انتقل مباشرة إلى موقع إدارة الاتصالات السعودية .
  • انقر فوق رقم هاتفي من قائمة الخدمات المعروضة على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • انقر فوق زر بدء الخدمة ، ثم أدخل رقم السجل المدني في حقل رقم الهوية. للقيام بذلك ، يرجى إدخال رقم الهاتف في الحقل المخصص ، أو الضغط على الخيار ليس لدي رقم هاتف إذا لم يكن هناك رقم هاتف.
  • أدخل رمز التأكيد في الحقل المعد لذلك واضغط على زر الاستعلام.

طريقة إلغاء الأرقام المسجلة باسمي

يمكننا إلغاء الرقم المسجل باسمنا من خلال تقديم طلب لإلغاء رقم الهاتف إلى شركة الاتصالات ذات الصلة في المملكة العربية السعودية.

إذا كان يجب على الشركة تقديم شكوى إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ، فإن الإدارة المختصة فعلت عدم الرد على طلب إلغاء رقم الهاتف ، ومطالبة السلطات بمنح الشركة خمسة أيام للتعامل مع الشكوى ، ومن ثم يحق للمستفسر إبلاغ السلطات بالشكوى.

هناك العديد من الطرق لمساعدتنا على فهم الرقم المسجل في المملكة العربية السعودية باسمي ، بما في ذلك إرسال رسالة إلى رقم الخدمة المعين من قبل كل شركة اتصالات أو تسجيل الدخول من المملكة العربية السعودية إلى الاتصالات والمعلومات الخاصة بخدمة “رقمي” لجنة التكنولوجيا. الموقع الإلكتروني كما ذكر سابقاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *