الاستعلام عن الدعم التكميلي 3 صندوق المعونة الوطنية

الاستعلام عن الدعم التكميلي 3 صندوق المعونة الوطنية

الاستعلام عن الدعم التكميلي 3 حيث يُعتبر الاستعلام عن الدعم التكميلي في مرحلته الثالثة من أكثر ما يشغل عقول المواطنين الأردنيين بقدر استفادتهم منه، وحصولهم من خلاله على المتطلبات الحياتية التي لابد من توافرها لأي إنسان يعيش على الأرض، لذا نقدم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي الثالث وطريقة التسجيل فيه بسهولة.

كيفية الاستعلام عن الدعم التكميلي 3

أعلن المدير العام لصندوق الدعم الأردني عمر المشاقبة أنه سوف يتم دعم الأسر المحتاجة من الأردن والتي تضررت من انتشار الوباء في البلاد، وقد ذكر المدير العام أنه عدد هذه الأسر قد بلغ حوالي ٣٥ ألف أسرة محتاجة يتم صرف الدعم لهم على مراحل، وكانت المرحلة الأولى تضم عدداً كبيراً من الأسر يبلغ ٥٥ أسرة التي قامت باستلام الدعم فعلياً.

للاستعلام عن الدعم التكميلي 3 يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لصندوق الدعم الأردني من خلال الإنترنت.
  • تسجيل الدخول كمستخدم جديد من خلال كتابة اسم المستخدم ورمز المرور، أو كمستخدم جديد من خلال كتابة البيانات الشخصية كاملةً مثل اسم المستخدم ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهوية.
  • يقوم الموقع بإرسال كود تحقق على رقم الهاتف الخاص بالمستخدم والذي يجب كتابته في الخانة المخصصة له في الشاشة.
  • بعد إدخال كود التحقق يطلب الموقع إعادة كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور  للتسجيل بنجاح.
  • يصبح الحساب جاهزاً للاستمتاع بكافة خدمات الاستعلام عن الدعم التكميلي الأردني من خلال الضغط على الاستعلام عن الدعم التكميلي الموجود في الصفحة الرئيسية.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي

قامت الحكومة الأردنية والجهات المعنية فيها بعمل رابط مخصص للاستعلام عن الدعم التكميلي الأردني للأسر المتأثرة بجائحة الوباء في البلاد، وذلك لتسهيل التسجيل في الدعم من قبل كافة الأسر من خلال جهاز الحاسوب أو الهاتف الجوال.

كما أضافت الحكومة الأردنية أنه يمكن لجميع الأسر الأردنية التي لم تستفد من الضمان الاجتماعي الأردني أن تقوم بالتقديم على الدعم التكميلي ٣ والحصول عليه أيضاً، إليك صندوق المعنونى الوطنية.

برنامج دعم عمال المياومة

الكثير لا يعرف ما هو دعم عمال المياومة ولكن من الجيد أن الحكومة الأردنية قامت بالتعريف عنه، وهو عبارة عن مبلغ لدعم عمال المياومة وأسرهم الذين كانوا أكثر المتضررين من جائحة العالم.

حيث قامت الحكومة بتقسيم الدعم التكميلي إلى ثلاث مراحل منها الدعم التكميلي 3 لتتمكن من حضر جميع الأسر المحتاجة فيه ومدهم بهذا المبلغ الذي يتم صرفه باستمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *