وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان في دقائق بالمنزل أفضل من الليزر

وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان في دقائق بالمنزل أفضل من الليزر

تعتبر وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان أقوى من الليزر في تبيض الأسنان مع باقي المكونات، وكلها من الطبيعة تغني عن الذهاب إلى الطبيب لعمل جلسات تنظيف للأسنان، وهى أيضا تزيل الجير لأنها قوية وفعالة وعن تجربة، ووصفة الجزر السحرية فعالة كما ذكرنا وسوف أقدم لكم مكونات الوصفة عبر موقع ثقفني.

 وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان

هى عبارة عن مكونات من الطبيعة بعيدا عن المكونات الكميائية، لذلك غير ضارة ومفيدة وإليكم المقادير.

  1. واحد ثمرة من الجزر
  2. نصف ملعقة من الكركم
  3. حوالي ملعقة من معجون الأسنان
  4. نصف ملعقة من زيت الزيتون
  5. أربع قطرات من عصير الليمون

طريقة عمل وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان

  • نقوم ببشر ثمرة الجزر، ثم نقوم بعصرها في بولة، ثم نضع الكركم على عصير الجزر ونخلط جيدا حتى الذوبان، ثم نضيف ملعقة معجون الأسنان ونخلط مرة ثانية، ثم نضيف زيت الزيتون وقطرات الليمون ونخلط حتى نحصل على جيل.
  • نحضر فرشاة أسنان ونقوم بوضع الجيل على الفرشاة مثل معجون الأسنان ونضعة على الأسنان ونقوم بتحريك الفرشاة بالجيل لمدة ثلاث دقائق كي نحصل على نتيجة قوية.

فوائد وصفة الجزر السحرية لتبيض الأسنان

  • فائدة الجزر: أن الجزر يساعد في الحفاظ على الأسنان وصحة الفم لأنه يزيد من إفراز اللعاب ويمنع تسوس الأسنان، ويمنع رائحة الفم الكريهة.
  • فائدة الكركم: أنه يساعد في هذه الوصفة على زيادة تبيض الأسنان لأنه من الطبيعة وهو غني بمضادات الأكسدة فيمنع الألتهابات التي تصيب اللثة فيعتبر مضاد لها، ويعمل أيضا على تقوية الجسم وتنشيط الجهاز المناعي.
  • فائدة الليمون: أن الليمون يساعد على التخلص من اصفرار الأسنان.
  • فائدة زيت الزيتون: يعتبر علاج لألتهابات اللثة، ومضاد للفطريات والبكتيريا ويعتبر مقوي قوي للأسنان ويمكننا المضمضة به لعلاج الأسنان واللثة كما ذكرنا، ويعمل أيضا على عدم حساسية الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *