عروض العثيم اليوم تذهل أعداد هائلة اغتنم الخصومات والتخفيضات قبل نفاذ الكمية

عروض العثيم اليوم تذهل أعداد هائلة اغتنم الخصومات والتخفيضات قبل نفاذ الكمية
عروض العثيم اليوم تذهل أعداد هائلة

عروض العثيم اليوم تذهل أعداد هائلة لذا نقدمها لكم من موقعنا ثقفني، كعادة أسواق العثيم في تقديم عروضها وتخفيضاتها لعملائها على أغلب المنتجات، تواصل العثيم عروضها الأسبوعية لهذا الأسبوع بدءً من يوم الأربعاء 3 مارس الموافق التاسع عشر من رجب 1442، وتشمل العروض المنتجات الغذائية، ومنتجات التجميل، والمنظفات، والأجهزة الكهربائية، وغيرهم، وتقدم أسواق العثيم أفضل الأسعار لعملائها الكرام.

عروض العثيم اليوم تذهل أعداد هائلة

البحث شديد على عروض العثيم الإسبوعية، حيث تعتبر من أكبر السلاسل مبيعا، فهي تحتل المركز الثاني في الأسواق بناء على المبيعات فقد احتلت سلسه بندا التابعة لصافولا المركز الأول، ولقد صنفت أسواق عبد الله العثيم من خلال مجلة فوربس لعام 2016 بانها تحتل المرتبة رقم 109 من أصل قائمة تحتوي على أقوى 200 شركة في المجتمع العربي، كما احتلت رقم 3 في قائمة اعلي شركات تجزئة في المجتمع العربي.

عروض العثيم الاسبوعية لهذا الاسبوع

  • قرع عسلي، مفروم بقري، مرقة دجاج، لحم عجل بالعظم، لحم غنم سواكني، لحم خروف بربري بالعظم، بامية محلي، فلفل بارد أخضر، زيت هالي دوار، ليمون فتنامي.
  • تغطي أسواق العثيم كافة جوانب احتياجات الأسرة والمنزل، ويستمر العرض الأسبوعي الحالي حتى يوم 9 مارس من هذا العام.

مجلة عروض العثيم othaim

تعمل أسواق العثيم على غزو السوق السعودي بإدخال الأسعار ذو القيمة المخفضة، ومن الملاحظ أن أسواق العثيم تعمل من خلال التجزئة والجملة والأركان، فضلا عن العمل في المراكز الترفيهية من حيث إدارتها وتشغيلها، بالإضافة إلى شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري التابعة لها التي تستثمر في مشروعات الأراضي من خلالها، كما تضع خدمة العميل والتميز في الجودة والسعر في المقام الأول عند البيع.

وتعد عروض العثيم من أفضل عروض الأسعار والتخفيضات على المنتجات المختلفة، وتتميز أسواق العثيم بالتنوع الكبير في منتجاتها، حيث تغطي كافة جوانب احتياجات الأسرة والمنزل، ويستمر العرض الأسبوعي الحالي حتى يوم 9 مارس من هذا العام، وبذلك قدمنا لكم أحدث عروض العثيم اليوم التي تذهل أعداد هائلة بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *