رابط التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية madrasati للفصل الدراسي الثاني اليوم الأحد 7 مارس 1442

رابط التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية madrasati للفصل الدراسي الثاني اليوم الأحد 7 مارس 1442

نقدم لحضراتكم رابط التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية للفصل الدراسي الثاني لعام 2021 حتي يتمكن الطلاب من التسجيل وحضور الحصص اليومية وتسليم الواجب المطلوب بحسب تعليمات وزارة التعليم بالسعودية، حيث شددت الورزارة على توفير روابط للموقع بشكل مميز وبأعلى كفاءة لمساعدة الطلاب في عملية التعلم عن بعد لحفظ سلامتهم في ظل الظروف الحالية وحالة الوباء التي تمر بها المملكة والعالم أجمع.

رابط التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية

تعتبر منصة مدرستي التعليمية هي موقع الكتروني متخصص بعملية التعليم عن بعد التي توفرها وزارة التعليم السعودية في سياق إدارة أزمة الكورونا، حيث أعلن السيد الدكتور حمد آل الشيخ معالي وزير التعليم منذ بداية الأزمة إطلاق الموقع لإدارة العملية التعليمية وتقديم الحصص اليومية للطلاب بشكل دوري ومنظم يتيح للطلاب التواصل مع المعلمين بشكل مستمر للحفاظ على المستوى التعليمي والدراسي، كذلك متابعة الحصص اليومية بشكل متطور وفعال حيث حرصت المملكة السعودية منذ بداية الأزمة على منع التجمعات مما ترتب عليه عدم إمكانية تواجد الطلاب بالمدارس حفاظاً على أرواحهم وذويهم وأرواح المعلمين الأفاضل كذلك.

خطوات التسجيل بمنصة مدرستي التعليمية

يمكن للطلاب الآن التسجيل من خلال رابط موقع مدرستي الالكتروني بسهولة من خلال الخطوات الآتية:

  • فتح رابط منصة مدرستي التعليمي الرسمي.
  • النقر على الأيقونة المخصصة في الموقع لدخول الطالب أو المعلم أو ولي الأمر.
  • ملئ كافة البيانات في الحقول المطلوبة بالتفصيل.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • الآن يمكنك التفاعل على الموقع والتواصل مع كافة أفراد هيئة التدريس ويمكنك تقديم الواجبات وحضور الدروس بشكل يومي ساس وبسيط.

يرجي العلم بأنه قد تم تفعيل الرابط ليستمر في العمل طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة لخدمة الطلاب في كافة الفرق الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *