تسريبات عن خصائص جهاز iPhone 13 الجديد

تسريبات عن خصائص جهاز iPhone 13 الجديد

خصائص جهاز iPhone 13 الجديد، يُنتظر الفترة القادمة إطلاق شركة آبل لجهاز أيفون الجديد Iphone 13 الذي يحمل مجموعة من الخصائص والمميزات الجديدة التي تختلف عن باقي الأجهزة، وأعلن موقع Xda-developers عن تلك الخصائص الجديد في تسريبات عن iPhone 13 من شركة آبل تعرفوا عليها.

خصائص أيفون 13 الجديد

خصائص جهاز iPhone 13 الجديد

وفقًا للموقع التقني Xda-developers من المنتظر أن تعلن شركة Apple عن هاتفها الجديد iPhone 13 الفترة القادمة، وهناك بعض التسريبات من الموقع عن الخصائص التي ستتوفر هاتف أيفون الجديد مثل:

  • طاقة البطارية ستكون أكثر وكذلك حجم البطارية أكبر.
  • شاشة العرض للهاتف ستكون 120 هرتز، مع توقعات لاستخدام تقنية LTPO التي تتميز بتوفيرها للطاقة حتى تتماشى مع الشاشة، وذلك بهاتفي iPhone 13 pro و iPhone 13 pro max.
  • جودة الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية ستكون أفضل من الهواتف السابقة، حيث كان مسبقًا يستخدم مستشعر جودته 5 ميجا بكسل F2.4 بتركيز ثابت سيصبح بجودة 6 ميجا بكسل F1.8 بتركيز تلقائي.
  • قد توفر شركة أيفون مستشعر Touch ID لشاشة الجهاز الجديد.
  • تصميم جهاز أيفون 13 الجديد قد يتشابه في الشكل الخارجي مع أيفون 12 مع الكثير من الاختلافات الداخلية.

ميعاد إطلاق جهاز أيفون 13

يتوقع أن تقوم شركة Apple بإطلاق أربعة إصدارات من iPhone 13 هم: iPhone 13 pro max و iPhone 13 pro و iPhone 13 mini و iPhone 13، ولم يحدد حتى الآن ميعاد إطلاق أي منهم، ولكن يتوقع أن يتم الإعلان عنها في شهر سبتمبر القادم من عام 2021، وفي الغالب تعلن الشركة عن موعد إصدار هواتفها الجديدة بعد مرور من أسبوع حتى أسبوعين من من عقدها مؤتمر للإعلان عن الهواتف الجديدة وبذلك قد يصبح موعد صدور أيفون 13 الجديد في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر القادم.

تعليقات

  • الله لايشغلنا الا بطاعته
    الناس تركض على شراء الايفون اللي والله مايستاهل ولا راح ينفعها في اخرتها..بس مضيعه فلوس على الفاضي…بدل الاستثمار المبلغ في الطاعات والعبادات تشتري بها قطعه حديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *