نتائج مسابقة الشبه طبي 2021 بدون بكالوريا

نتائج مسابقة الشبه طبي 2021 بدون بكالوريا

تصدر البحث في جوجل حول نتائج شبه طبي في دولة الجزائر وخاصة بعد إعلان وزارة الصحة والسكان بها عن فتح باب التسجيل لكافة طلاب الصف الثالث الثانوي لكي يلتحقون بالدراسة، حيث بدأت عملية التسجيل من 4 فبراير حتى 24 فبراير 2021 لجميع الطلاب الراغبين في التسجيل، واليوم سوف نوضح لكم المزيد عبر السطور القادمة.

نتائج شبه طبي

نتائج شبه طبي وهو مساعدي التمريض في الجزائر وتضمنت هذه المسابقة اختبارين وهما اختبار يتم بشكل اختياري في مادة الرياضيات أو مادة العلوم الطبيعية وكانت مدته ساعتين فقط، والثاني اختيار خاصة باللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، والألمانية، والأسبانية وأيضاً مدته الزمنية هي ساعتين.

والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة بالجزائر تعرض إلى تعطل ولكن القائمين عليه قاموا بحل هذه المشكلة في أسرع وقت لأن توقف التقديم لوقت معين ثم عاد مرة أخرى دون تأخير.

خطوات الاستعلام عن نتائج شبه طبي

بعد إعلان وزارة الصحة بالجزائر عن إمكانية تقديم طلاب ثالثة ثانوي للالتحاق بالتسجيل في الشبه طبي تسارع الكثيرون للتسجيل مما أضعف من الموقع وأحدث به توقف ثم عاد مرة أخرى لاستكمال التسجليات، ولكن سوف نوضح لكم طريقة الاستعلام عن طريق الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة بالجزائر من هنا.
  • بعد ذلك يتم إدخال جميع البيانات المتعلقة به وسوف تحصل على المعلومات التي تود معرفتها.

رابط الاستعلام عن نتائج شبه طبي

أعلنت وزارة الصحة والسكان بالجزائر على أنه سوف يتم الإعلان في وقت قريب عن النتائج الخاصة بشـبه طبي لمعرفة القبول أو الرفض لكل ما تقدم للدراسة به، ولكي تتمكن من الاستعلام عن النتائج يُمكنك التوجه مباشرة إلى الرابط الرسمي الخاص بوزارة الصحة من خلال النقر هنا ثم اتبع كافة التعليمات وسوف تحصل على المعلومات المطلوبة والتي تود أن تعرفها.

بهذا نكون وصلنا لختام مقالنا وهو نتائج شـبه طبي وذكرنا لكم المزيد من التفاصيل التي تخصه عبر مقالنا السابق بالتفصيل كما ذكرنا لكم الرابط الرسمي الخاص بوزارة الصحة والسكان لمتابعة النتائج التي من المقرر الإعلان عنها في وقت قريب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *