طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 الحصول على 1600 شدة Free UC In Pubg Mobile

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 الحصول على 1600 شدة Free UC In Pubg Mobile

طريقة شحن شدات ببجي إذا كنت تبحث عن خدعة للحصول على شدات مجانًا مما حسنا فأنت  في المكان المناسب، فسوف أقدم طريقة عمل الحصول على شدات Pubg uc مجانًا تمامًا وبطريقة رسمية. حيث  يمكنك استخدام UC لشراء أي Gun Skin، اوحقيبة، وجلد مجاني، ويمكنك أيضًا استخدام UC cash للترقية إلى بطاقة royale حتى تتمكن من الحصول على مزايا ومهمات جديدة.

شحن شدات ببجي مجانا

لـ شحن شدات ببجي مجانا يجب أن تكون ذكيا وألا تدخل في فخ الموقع المحتالة. فهناك العديد من مواقع الويب المزيفة والغشاشة التي ستدخل فيها ويعرفون حسابك الشخصي في ببجي ومبلغ Uc التي تمتلكه ويبدأن في توريطك وسرقة حسابك ولذلك أقدم خدعة عمل حقيقية للحصول على Uc cashو Eliteو royal pass مجانًا. التي يمكنك من خلالها شراء أي شيء في أي وقت باستخدام الـ uc.

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 الحصول على 1600 شدة Free UC In Pubg Mobile
طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 الحصول على 1600 شدة Free UC In Pubg Mobile

طريقة الحصول على UC مجانا+ حقيبة M416 Skin

هذه الطريقة مجربة شخصيا وتمت عملية الشحن بنجاح من خلالها وتم الحصول على مزايا كثيرة بفضلها ومن اهم المزية بعد الشدات المجانية هى الحقيبة M416 Skin المميزة الذي يريد الكل الحصول عليها، ولكى تحصل عليها يجب اتباع الخطوات الاتية:

  • قم اولا بتنزيل أي VPN وبعدها اتصل بمنطقة تركيا.
  • ثم افتح Pubg mobile
  • وقم بتغير منطقتك إلى تركيا
  • ثم انتقل إلى خيار الحدث.
  • سترى الآن الكثير من الخيارات مثل Daily Battles حيث ستحصل على دجاج في الدلو للسفر لمسافة 1500 متر والعديد من الأشياء بما في ذلك قسيمة الصندوق المتميز وحزمة الحمى.
  • هناك العديد من الأحداث المتاحة، لكنني أوصيك بالذهاب إلى حدث شراء الموسم الجديد وشراء بعض UC، مثل إذا اشتريت 60 UC، فستحصل على 20 UC إضافية مجانا وعندما تشتري 600 UC، ستحصل على 80 UC إضافية. بالإضافة إلى أنه يمكنك الشراء من paytm حتى تكسب بعض UC الإضافي من هناك.

ببجي موبيل

يمكن استخدام ببجي موبيل المجاني في ألعابك للحصول على جميع أنواع المعدات وليس من الممكن الحصول على عدد غير محدود من نقاط المعركة ونقاط المعركة لـ pubg battleground mobile ولكن يمكنك معرفة أفضل التقنيات لزيادة هذه النقاط باستمرار أثناء ألعابك ومعرفة مكان وكيفية الحصول على نقاط المعركة ونقاط المعركة هذه و royale pass لمعركة royale لذا ضروري في اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *