واتساب بداية من شهر مارس الشروط الجديدة وميزة كتم الفيديو الجديدة

واتساب بداية من شهر مارس الشروط الجديدة وميزة كتم الفيديو الجديدة

بداية من شهر مارس قامت الشركة الخاصة بتطبيق واتساب WhatsApp بتعيين بعض القواعد والشروط الجديدة لمستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم مع مراعاة حقوق المستخدم وما قد تم نشره مؤخراً من إشاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص التطبيق وبعض مستخدمي التطبيق لن يتمكنوا من  استخدام تطبيق واتس آب وهم من لا يقبلوا الشروط التي تم تحديثها مؤخراً بحلول الموعد النهائي 15 مايو من تلقي أو إرسال الرسائل حتى يفعلوا تلك الشروط.

ميزة كتم الفيديو الجديدة من تطبيق واتساب 

وقد تم تفعيل الميزة الجديدة في تطبيق WhatsApp، وإضافة ميزة جديدة بسيطة قد طال انتظارها لفترة طويلة، فقد أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق التراسل خلال الأيام السابقة، التخلص من الأصوات الضارة والمزعجة في التطبيق إلى الأبد عند تسجيل مقاطع فيديو جديدة عبر منصة التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق استخدام الميزة الجديدة كتم الفيديو Mute Video.

 حيث تم ذكر ذلك في موقع financial express، أن ميزة واتساب الجديدة المحدثة مؤخراً سوف تساعد مستخدمي التطبيق على نظام التشغيل أندرويد بشكل أساسي في كتم صوت مقطع فيديو قبل مشاركته بخاصية الحالة على المنصة، أو إرساله إلى الدردشات الأخرى الخاصة إلى جهات الأتصال المتعددة.

مميزات واتساب 2021
واتساب الميزة الجديدة تحديث مارس

خطوات استخدام ميزة كتم صوت مقاطع الفيديو بتطبيق واتساب اتبع الآتي:

  • تأكد من حصولك على أحدث إصدارات واتساب المتوفرة على متجر جوجل بلاي. 
  • قم بفتح تطبيق “واتساب” على هاتفك الأندرويد. 
  • قم بتسجيل مقطع فيديو، وبمجرد الانتهاء من التسجيل، ستظهر أيقونة مكبر الصوت أعلى يسار الشاشة، انقر عليها كتم صوت الفيديو.
  • مشاركة مقطع الفيديو الخاص بك، أصوات مزعجة في الخلفية، سواء للدردشة الفردية، أو حالات الواتساب.

شروط واتساب الجديدة شهر مارس

سوف يتم إدراج حسابات المستخدمين الذين لم يوافقوا على الشروط على أنهم غير نشطين، ويمكن حذف الحسابات غير النشطة بعد 120 يومًا، وسوف تظل المكالمات والإشعارات تعمل لمدة فترة صغيرة جدا وهي في حدود بضعة أسابيع فقط.

وقد كانت هناك العديد من ردود الفعل العنيفة بين الكثير من المستخدمين الذين اعتقدوا أن الشركة تخطط لتغيير كمية البيانات التي تشاركها مع الشركة الرئيسية وهو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook ،وقد بينت لاحقًا أن هذا لم يكن هو الحال، وان التحديث يهدف في الواقع إلى تمكين سداد المدفوعات للشركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *