طريقة عمل البصل المكرمل للبرجر لطعم متميز

طريقة عمل البصل المكرمل للبرجر لطعم متميز

طريقة عمل البصل المكرمل في المنزل بطريقة سهله وبسيطه بالمطاعم الشهيرة البصل من المكونات التى تعطى مذاق خاص للبرجر ويعزز الطعم ويعزز مناعة الأطفال حيث أنه يعمل كمضاد حيوي طبيعى لا سيما أن الكثير من الأمهات تجد معاناة فى ادخال البصل فى الاكلات لأطفالها نقدم لكى طريقة إعداده ببساطه فى مطبخك بمذاق مميز يحبه الأطفال  تحضيره، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة عمل البصل المكرمل بخطوات سهلة للغاية في وقت سريع حيث يمكنك تجهيزه في وقت قليل.

طريقة عمل البصل المكرمل في المنزل

ثلاث معالق سكر كبيرة، 4 معالق كبيرة من الزيت النباتي، ثلاث بصلات مقطعة شرائح رفيعة .

طريقة تحضير البصل المكرمل

يسخن الزيت فى مقلاة على نار متوسطة جيداً ثم نبدأ بوضع شرائح البصل فى الزيت حتى يذبل ويصفر لونه، يوضع مقدار السكر مع التقليب جيدا نقوم بتخفيف النار ونتركه 20 دقيقة ويقلب الخليط جيداً من وقت لآخر أثناء الطهي وأخيراً ضعى البصل داخل البرجر للاستمتاع بطعم مميز للبرجر.

طريقة عمل البصل المقرمش

البصل المقرمش يعد إحدى أشهر المقبلات التي تضيف نكهة مميزة إلى الأطباق الغربية بشكل عام والشرقية بشكل خاص اليكم طريقة اعداده في المنزل بخطوات بسيطة.

المكونات، 3 حبات من البصل المقطع شرائح رقيقة، معلقة كبيرة من النشا ،معلقة صغيرة من الملح،زيت غزير القلي.

طريقة الإعداد : فى إناء ،نضع البصل والملح والنشا ويقلب جيداً حتى تمام التداخل مع الاستمرار في عملية التقليب وفي الخطوة التالية يتم  تسخن الزيت على نار متوسطة وتوضع شرائح البصل وتقلب جيدا حتى تتحمر، يرفع من النار ويوضع فى مصفاة لتصفية الزيت الزائد ليصبح مقرمشاً، ويقدم فى طبق او يزين به الأطباق المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *