فتح التقديم على وظائف الحرس الوطني لمدة 5 أيام تعرف على شروط القبول

فتح التقديم على وظائف الحرس الوطني لمدة 5 أيام تعرف على شروط القبول

فتح التقديم علي وظائف الحرس الوطني تبدأ وزارة الحرس الوطني في فتح وتلقي طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة من اليوم الأحد الموافق 28 فبراير وتستمر حتى 5 أيام متتالية، لجميع الوظائف الشاغرة في بند التشغيل والصيانة ، ومعظم هذه الوظائف متاحة لجميع الحاصلين على مؤهل الثانوية فما دون هكذا سنوف نقدم لكم من خلال مقالنا عن جميع المعلومات الخاصة بالحرس الوطني وخصوصا معلومات عن فتح التقديم على وظائف الحرس الوطني  لمدة 5 أيام تعرف على شروط القبول لهذه الوظائف.

فتح التقديم على وظائف الحرس الوطني لمدة 5 أيام

وكان الإعلان ينص على شمول عدة وظائف مختلفة وهما:

وظيفة (مهندس مدني) بشرط يجب ألا تقل خبرة المتقدم عن سنتين في نفس هذا المجال وتتاح هذه الوظيفة للجنسين من الذكور والإناث- أيضا تتاح وظائف (فني إلكترونيات) لجميع حاملي شهادة  الدبلوم في الصناعة وتحكم مع وجود شرط ألا تقل خبرة المتقدم عن سنتين علي الأقل في نفس هذا المجال ، وأيضا وظيفة (مشرف سلامة وصحة مهنية) مع شرط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلًا على مؤهل الدبلوم في هذا المجال ولدية خبرة لا تقل عن سنتين في مجاله هذا.

هكذا كان من بين الوظائف المتاحة والمطلوبة هي وظيفة (مأمور مستودع) لجميع الحاصلين على دبلوم في إدارة المستودعات مع توفر خبر لدى المتقدم لا تقل عن سنتين، وهناك وظيفة للعمال فقط للذين لديهم شهادة في الابتدائية.

شروط القبول في وظائف الحرس الوطني

شروط القبول في وظائف الحرس الوطني
شروط القبول في وظائف الحرس الوطني

كما أكدت وزارة الحرس الوطني من ضمن الشروط التي يجب توافرها لجميع المتقدمين في وظائف الحرس الوطني  على أن يكون المتقدم عمرة لا يقل عن 18 سنة وصاحب جنسية سعودية ولا يتعدى عمرة الأربعين 40 عام ويحقق نجاح في المقابلة الشخصية للوظيفة.

أيضا نجاح المتقدم في الكشف الطبي المطلوب للوظيفة ، المتقدم ليس لدية أي سوابق ماضية وحسن السيرة والسلوك الحسن ، وعدم الحكم عليه مسبقا في أي قضايا تمس الشرف والأمانة وعدم إحالته سابقا من أي جهة حكومية.

كما تحدثت وزارة الحرس الوطني عن ضرورة وجود خبرات سابقة لجميع المتقدمين وعلى أن تكون هذه الخبرات في نفس مجال عمل الوظيفة المتقدم اليها ،وعلى المتقدم إثبات هذه الخبرات بشهادة مصدقة من جهة العمل التي حصل منها على الخبرة ، ويجب توثيقها شهادة الخبرة بيان الاشتراك في التأمينات الاجتماعية وتقديم تقرير يشمل مدة هذه الخبرة.

كذلك وفي حالة التقدم لطلب الوظيفة ولم يتم تحديد نوع الوظيفة التي يريد التقدم عليها أو في حالة التقديم على أكثر من وظيفة ستقوم وزارة الحرس الوطني باستبعاد طلب الوظيفة ، بشرط أن يكون المتقدم قد قام بالتسجيل في برنامج ساعد للباحثين عن العمل مسبقا لكل من يحمل مؤهل الثانوية فيما دون.

موعد التقديم على وظائف الحرس الوطني خلال 5 أيام متتالية

وسيتم التقديم ابتداء من يوم الأحد الموافق 16-7-1442 هـ ( 28-2-2021)، إلى نهاية الدوام ليوم الخميس 20-7-1442 هـ الموافق 4-3-2021 وسيتم التقديم على وظائف الحرس الوطني من خلال منصة الحرس الوطني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *