خلطة جزائريه آمنة ومجربه لصبغ الشعر الأبيض أفضل وصفة لإخفاء الشيب للابد

خلطة جزائريه آمنة ومجربه لصبغ الشعر الأبيض أفضل وصفة لإخفاء الشيب للابد

وصفات سريعة للتخلص من مشكلة الشيب المبكر، من الجدير بالذكر أن مشكلة الشعر الابيض لا تكون لها علاقة بالعمر إطلاقا، فالكثير من الأشخاص تظهر عليهم علامات ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر، والأغلبية من الأشخاص سواء كانوا رجالا أو نساءا يبدأ ظهور خصلات الشعر الابيض لهم في سن العشرينيات، مما يسبب لهم الضجر والحزن.

يجب أن نشير بأن الشعر الأبيض يأتي من عدة أسباب ويجب أن يتم زيارة طبيب مختص يحدد سبب ظهور الشعر الأبيض ويتم معالجة الجانب المسبب، وأيضاً يتم اتباع الوصفات الطبيعية التي تكون بمثابة حاول آمنة لا تأتي بضرر على الشعر.

وصفات سريعة للقضاء السريع على مشاكل الشعر الابيض:

الطبيعة مملوءة بالعناصر الطبيعية والأعشاب والنباتات والتي تكون من أهم الأشياء التي تساعد في علاج الشعر والجلد والكثير من الأمراض.

معصور البصل:

يجب أن نشير أن عصير البصل من الوصفات المدهشة للشعر، نظرا لأنه غني بعناصر تقوى وتغذي فروة الرأس، بجانب ذلك فإن معصور البصل يخفى ظهور الشعر الأبيض.

الطريقة:

● يقطع البصل ويفرم في الخلاط للحصول على عصير البصل الذي يتم به دعك فروة الرأس جيدا، ومن ثم يترك العصير على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة.

● اشطفي شعرك واغسليه جيدا بالماء.

● كرري تلك الوصفة التي تخلصك من إزعاج الشعر الأبيض بشكل واضح دون تكلفة.

عصير الليمون وقدرته على ازالة الشيب المبكر:

تخلصي من الشعر الابيض بأبسط الوصفات التي لا تكلفك شيئا.

جهزي حبات الليمون.

قومي بشق الليمون نصفين.

افركي شعرك بالليمون جيدا حتى تمتلأ بصيلات الشعر من عصير الليمون.

أتركي عصير الليمون على شعرك بعض من الوقت.

اشطفي شعرك جيدا، كرري تلك الوصفة فترة من الزمن وستحصلي على تخلص نهائيا من الشعر الابيض.

وصفة عصير الجزر لصبغ الشعر الأبيض

من أجل اخفاء الشيب وتغطية الشعر الأبيض باللون البرتقالي محمر عليكي باتباع تلك الوصفة المذهلة فقط ماعليكي  هو تحضير كمية بمقدار 3 اكواب من عصير الجزر  ويضاف إلية كمية من اي نوع زيت جوز هند او الزيتون لتمريره بسهولة ويوزع الخليط على الشعر ويغطي بكيس بلاستيك ويترك لمدة ساعتين على الأقل ثم يشطف باستخدام خل التفاح وذلك لأجل تثبيت لونه على الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *