رابط منصة مدرستي madrasati sa تسجيل الدخول منصتي الأسبوع 7 الفصل الثاني 1442

رابط منصة مدرستي madrasati sa تسجيل الدخول منصتي الأسبوع 7 الفصل الثاني 1442

بدأ الأسبوع السابع واستقبلت منصة مدرستي تسجيل الدخول للطلاب عبر منصتي التعليمية الإلكترونية، وذلك في ظل استمرار عملية التعليم عن بعد عبر المنصات الإلكترونية وفق ما أعلن الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم السعودي، وقد أكد أن نجاح المنصة التعليمية madrasati مرتبط بالطلاب، وباستخدامهم للمنصة، وسيتم أداء الاختبارات النهائية خلالها كما تم الإعلان مسبقاً، وسنتعرف معكم الآن علي تسجيل الدخول وجدول الحصص للفصل الدراسي الثاني الأسبوع السابع.

تسجيل دخول اليوم الثاني من سابع اسابيع الفصل الدراسي الثاني، ويستمر طلاب المملكة العربية السعودية في الدخول لتقديم الواجبات والتدارس بشأن مناهج الفصل الثاني، ويستعدوا لأداء اختبارات نهاية الفصل الثاني المقرر إقامتها بعد الاسبوع الخامس عشر بالمملكة، وتجدون الان الجدول الخاص بحصص اليوم وكيفية التسجيل للحضور علي المنصة منصة مدرستي التعليمية.

استثناء عمليات التقويم والاختبارات من استمرار التعليم عن بعد، ويشمل الاستثناء المقررات العملية والتدريبية، والاختبارات التي ترى الجامعات الحكومية والأهلية ضرورة حضور الطلاب والطالبات لتأديتها، واستمرار العملية التعليمية عن بعد في جميع مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية والعالمية لما بعد (الأسبوع العاشر) من الفصل الدراسي الثاني حتى نهاية العام الدراسي144۲هـ، ما عدا ما يتطلب الحضور كإجراء عمليات التقويم والاختبارات مع مراعاة تطبيق الاحترازات الصحية، وأن يتم حضور الطلاب وفق مجموعات تحقق التباعد.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

استطاع الطلاب دوماً دخول منصتي رابط الدخول تجدونه مرفق مع الخطوات الآتية من مايكروسوفت بالخطوات السلسة كالتالي:

  • يجب تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية.
  • يتم تحديد خيار الدخول بالحساب الخاص بك مايكروسوفت.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة كاملة، والضغط علي دخول.
  • يجب عدم نسيان كتابة رمز التحقق.
حل واجبات الطالب منصتي مدرستي
حل واجبات الطالب منصتي مدرستي

الخطوات السابقة تساعد الطالب في الدخول للحضور، وجدير بالذكر أن تسجيل حضور الطالب يتطلب الدخول للرابط المرفق أعلاه، وبعدها يتم اختيار اليوم المراد الدخول به وفق ما أعلنته الوزارة مسبقاً، وتاليها يتم العمل علي تحديد الحصة التي يرغب الطالب في حضورها وتسجيل الحضور لسماع الدرس، ويجب معرفة ذلك بأنه يزيد من درجات الطالب ومستواه.

جدول حصص الأسبوع 7 منصتي

وفرت الوزارة جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الابتدائية (التعليم المستمر) من الأسبوع السابع للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، فى نقل حي من الساعة 3 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، والجدول كما سنرفق لكم الآن.

جدول حصص المرحلة الابتدائية
جدول حصص المرحلة الابتدائية
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي
جدول حصص المرحلة الابتدائية منصة مدرستي

أرفقنا إليكم كيفية تسجيل الدخول مع رابط منصتي التعليمية الإلكتروني، كما يمكنكم متابعة الدروس وفق الجدول المرفق أعلاه عبر التردد الخاص بقنوات عين التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *