عروض العثيم الاسبوعية 60% خصومات خلال شهر مارس

عروض العثيم الاسبوعية 60% خصومات خلال شهر مارس

عروض العثيم الاسبوعية في السعودية، تعتبر متاجر العثيم في السعودية من أكثر الأماكن شهرة في مجال بيع المنتجات الغذائية وكل المنتجات الأخرى التي يحتاج إليها المنزل، كما أن العملاء ينجذبون بشكل كبير للعروض التي تقوم متاجر العثيم بتقديمها كل أشبوع، حيث أن هذه العروض تحتوي على كل المنتجات الغذائية التي يحتاجها العملاء كل يوم.

عوض العثيم الاسبوعية خصومات وتخفيضات تصل إلي 50%

عروض العثيم الأسبوعية

  1. عروض العثيم الشهرية بلغ سعر شاشة شارب أل أي دي 42 بوصة 749 ريال سعودي بدلاً من سعر 855 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات العثيم الاثنين بلغ سعر شاشة أورينو أل أي دي سمارت 55 لي 1499 ريال سعودي بدلاً من سعر 1777 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات العثيم اليومية بلغ سعر سماعة جيباس المتنقلة 199 ريال سعودي بدلاً من سعر 250 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. تنزيلات العثيم اليوم بلغ سعر شاشة أرو أل دي 32 بوصة 499 ريال سعودي بدلاً من سعر 577 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم

  1. خصومات العثيم الاثنين بلغ سعر سماعة ميكروديجت بلوتوث 100 ريال سعودي بدلاً من سعر 129 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض العثيم الاسبوعية بلغ سعر رسيفر فيفاكس ميني ديجتال 55 ريال سعودي بدلاً من سعر 69 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم الشهرية بلغ سعر كيس مكرونة العلالي 450 جرام 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. خصومات العثيم الاسبوعية بلغ سعر كيس مكرونة مودي 500 جرام 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات العثيم

عروض العثيم على المنتجات الغذائية

  1. عروض العثيم اليومية بلغ سعر كيس مكرونة بيرفيتو سباجتي 4 ريال سعودي بدلاً من سعر 7 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات العثيم اليوم بلغ سعر كيس مكرونة الوفرة 400 جرام 3 ريال سعودي بدلاً من سعر 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات العثيم الاسبوعية بلغ سعر كيس مكرونة هالي ريسوني 400 جرام 3 ريال سعودي بدلاً من سعر 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. خصومات العثيم الشهرية بلغ سعر كيس مكرونة هالي سيداني 400 جرام 3 ريال سعودي بدلاً من سعر 5 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
تنزيلات العثيم
عروض العثيم الاسبوعية
خصومات العثيم
تنزيلات العثيم الشهرية
تخفيضات العثيم الاسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *