روابط مجموعة من أفضل المواقع السعودية التعليمية

روابط مجموعة من أفضل المواقع السعودية التعليمية

أفضل المواقع السعودية التعليمية، يبحث الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن أكثر المواقع التعليمية فاعلية للطلاب، والتي تقدم الدروس التعليمية بشكل تعليمي ميسر وسهل، وهناك الكثير من المواقع التعليمية السعودية التي تناسب الطلاب بجميع المراحل التعليمية، تعرفوا عليها.

المواقع السعودية التعليمية

نظرًا للتطور التكنولوجي الهائل الذي نلحظه الآن، تسعى المملكة العربية السعودية في تقديم أفضل الطرق التكنولوجية والتقنية لتعليم الطلاب، وخاصةً بعد قرار عدم نزول الطلاب إلى المدارس والاعتماد على فكرة التعليم عن بعد، لذلك هناك بعض المواقع التعليمية السعودية التي تقدم محتواها التعليمي بصورة مبسطة للطلاب وتناسب فترة التعليم الحالية، كما أنها مواقع مجانية التسجيل بها.

المواقع السعودية التعليمية

بوابة التعليم الوطنية عين

من المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في السعودية هي بوابة التعليم الوطنية وتعمل على تطويرها بشكل مستمر، وتقدم الدروس التعليمية للطلاب بمختلف الأعمار للتعليم ما قبل الجامعي، وتساعد في استكمال العملية التعليمية كما كانت للطلاب حتى لا يفوتهم أي معلومة.

منصة مدرستي

تعتبر منصة مدرستي من أكثر منصات المملكة العربية السعودية شهرةً في تعليم الطلاب وتسجيل الطلاب بها، وتم إطلاقها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في السعودية، وتعمل على مساعدة الطلاب في شرح المواد التعليمية مجانًا في ظل الظروف الحالية من استكمال الدراسة في المنزل، كما وتسمح لولي الأمر بمتابعة مستوى الطالب من خلالها.

منصة رواق التعليمية

تحمل منصة رواق الكثير من الدورات التعليمية المجانية لجميع الطلاب، وتقدم تلك الدورات باللغة العربية في علوم الشريعة والإبداع وعلوم الحاسب والعلوم الطبية وعلوم التسويق والموارد البشرية بالإضافة لمجموعة أخرى من أفضل المجالات التعليمية، ويقوم بتدريس تلك الدورات مجموعة من أفضل الأكاديميين في السعودية قادرين على تعليم الطلاب بسهولة.

منصة نون التعليمية

من الشركات المشهورة في الوطن العربي في مجال التقنية والتكنولوجيا في الشرق الأوسط، وهناك أكثر من 9 مليون طالب مسجل في منصة نون أكاديمي في الشرق الأوسط، وتتميز بتقديمها للكثير من الدروس التعليمية بخارج وداخل السعودية، وتقديمها للمعلومات يتم بطريقة مختلفة ومميزة وسهلة على الطلاب أيضًا كان عمرهم.

منصة زادي

من المبادرات التي أطلقتها منصة زادي  لتعليم العلوم الشرعية بجميع أنواعها للطلاب في كافة المراحل التعليم، بطرق تعليمية تناسب المستوى التعليمي الخاص بهم.

منصة سهل التعليمية

تعتبر منصة سهل واحدة من المنصات التعليمية في السعودية التي ظهرة جليةً في الفترة الأخيرة، لأنها تحتوي على جميع المقررات الدراسية الموجودة للطلاب كما أنها تملك لنسخة إلكترونية من تلك المقررات في حين الحاجة إليها.

منصة إدراك

لاقت منصة إدراك شهرة كبيرة في فترة قصيرة فقط منذ بداية انطلاقها، والسبب في ذلك أنها تسعى لتقديم الدروس التعليم في جميع المجالات المختلفة للطلاب بالإضافة لتوفير الدورات التعليمية المختلفة في عدد كبير من المجالات الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *