بديل الليزر لإزالة الشعر بمكون طبيعي من مطبخك بجنيه واحد فقط

بديل الليزر لإزالة الشعر بمكون طبيعي من مطبخك بجنيه واحد فقط

بديل الليزر لإزالة الشعر نقدمه لكم، حيث تسعى كل امرأة لتكون جميلة وجذابة بشكل دائم، ومشكلة شعر الجسم الزائد من الأمور التي تؤرق النساء دائمًا وتفقدهن الثقة بجمالهن، ولذلك تجدهن يجربن أنواعًا عديدة من مزيلات الشعر منها ما هو مرتفع التكلفة، ومنها ما هو مؤلم، وفي هذا المقال سنقدم لكل سيدة جميلة طريقة إزالة الشعر نهائيًا من أي منطقة في الجسم بمكون من منزلها رخيص الثمن وموجود بوفرة.

بديل الليزر لإزالة الشعر

ملح الطعام ذلك العنصر الموجود بوفرة في كل مطبخ ولا يكاد يخلو منه بيت، ويمكنك الحصول على الملح بجنيه واحد فقط واستخدامه في تنظيف الجسم من الشعر الزائد، وتحتاج هذه الطريقة للمداومة عليها لفترة من الزمن حتى تؤتي ثمارها، فالتخلص من الشعر بشكل نهائي لا يأتي من استخدام الملح لمرة واحدة فقط وإنما هو أمر يحدث بالتدريج وع التكرار.

كيف استخدم الملح لإزالة شعر الجسم نهائيًا؟

  • أولًا استخدمي طريقتك المعتادة في إزالة الشعر المنطقة التي تحبين، فيمكنك استخدام السويت أو الشمع أو ماكينة نزع الشعر الكهربائية أو حتى الشفرة، لكن احذري أن تقومي باستخدام كريمات الإزالة التي تباع في الصيدليات، أو باختصار استخدمي طريقة إزالة الشعر تساعد على تفتيح مسام الجلد.
  • حضري محلول من الماء والملح بإضافة مقدار من الملح إلى الماء وإذابته جيدًا وغليه على النار، ثم برديه قليلًا واستخدمي القطن الطبي في دهن المنطقة بمحلول الملح جيدًا.
  • اتركي المنطقة تجف، ولا نخفيكِ سرًا فقد تشعرين بلسعة في جلد المنطقة وبعض الاحمرار نتيجة استخدام الملح، لا تقلقي فذلك أمرًا طبيعيًا.
  • قومي بشطف الجلد من محلول الملح بماء نظيف دافئ وجففيه بمنشفة برفقك.
  • واستخدمي مرطبًا مناسب لجلدك، ويمكنك استخدام زيت الطيب في عملية الترطيب.
  • أعيدي نفس الطريقة في المرات المقبلة حتى يختفي الشهر نهائيًا من المنطقة.
  • يمكنك استخدام هذه الطريقة في أي منطقة في الجسم حتى منطقة العانة.

وبهذه الطريقة ومن اليوم فلن تحتاجين لصرف المزيد من الأموال على جلسات الليزر أو شراء أجهزة الإزالة، كما لن تهدري مزيدًا من الوقت في إزالة الشعر في المنزل أو في بيوت التجميل أو عيادات الليزر، من اليوم أنت نظيفة وجميلة دائمًا وأبدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *