موقع وزارة التربيه والتعليم السودانيه نتيجة الشهاده السودانيه 2021

موقع وزارة التربيه والتعليم السودانيه نتيجة الشهاده السودانيه 2021

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الشهادة السودانية يفتح أبوابه من جديد لاستقبال نتائج طلاب الشهادة السودانية في البلاد، وأخبار سارة لجميع الطلاب كشفت عنها القرارات الوزارية التعليمية بالسودان، احصل على النتيجة الآن من خلال رابط نتيجة الشهادة السودانية للعام الحالي ٢٠٢١ قبل كل زملائك.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية من خلال وزارة التربية والتعليم باتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم السودانية على الإنترنت.
  • بعد فتح الموقع يجب الضغط على نتيجة الشهادة السودانية.
  • يقوم الموقع بطلب التسجيل عليه للحصول على النتيجة، فيتم تسجيل الدخول من خلال حساب مستخدم مسبق برقم الهوية وكلمة المرور فقط أو من خلال تسجيل حساب جديد بكتابة كل البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف، وكلمة مرور قوية، ورقم الهوية والبريد الإلكتروني.
  • بعد تسجيل الدخول يطلب الموقع بيانات الطالب مثل كتابة الاسم رباعي، وكتابة رقم الجلوس الخاص بعامه الدراسي، بالإضافة إلى الرقم الوطني للطالب.
  • بعد الإنتهاء من إدخال ما سبق اضغط على كلمة استعلام لتقوم الصفحة بالتحميل وتظهر النتيجة كاملة على الشاشة، مع خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق السديد.

رابط موقع التربية والتعليم السوداني نتيجة القبول للجامعات

قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بالإفصاح عن نتيجة الشهادة السودانية التي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الرسمية في السودان.

كما صرحت أنه لا يجب على الطلاب الذهاب إلى المكاتب المختصة بذلك للحصول على النتيجة ولكنه يمكن الحصول عليها من خلال الرابط المتاح لها على موقعها الإلكتروني، إليك الرابط admission.gov.sd/index

كما بشرت الوزارة الطلاب بأن نسبة النجاح في الشهادة السودانية بلغت ٩٠٪ بل وتجاوزت ذلك، مؤكدة على أن هذه النسبة رائعة للغاية وأن جميع الطلاب سوف تكون راضية عن نتائجها لهذا العام الدراسي.

والجدير بالذكر أن هذه النتيجة للشهادة السودانية هي التي تهيئ الطالب فيما بعد التسجيل بالجامعات التي يرغب فيها حسب التوزيع الجغرافي لهم سواء الجامعات السودانية أو المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *