عطل فني مفاجئ يضرب ( فيسبوك ماسنجر ) اليوم الخميس في عدة دول بينها مصر

عطل فني مفاجئ يضرب ( فيسبوك ماسنجر ) اليوم الخميس في عدة دول بينها مصر


عطل فني مفاجئ يضرب ( فيسبوك ماسنجر ) اليوم الخميس في عدة دول بينها مصر  ، يشكو الكثيرون من مستخدمي فيسبوك ماسنجر عن عطل فني مفاجئ  أدى إلى توقف المراسلات بين المستخدمين، مما جعلهم غير قادرين على استخدام التطبيق، وإرسال الرسائل فيما بينهم.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك نقلاً عن موقع داون ديتكتور المهتم بأخبار المواقع الالكترونية وتصريحاته بتعرض ماسنجر الفيسبوك لعطل فني اليوم الخميس.

فقد عاني حوالي 32 % من مستخدمى الماسنجر من الاتصال بالتطبيق، وعانى 56 % من عدم قدرتهم على ارسال واستقبال الرسائل من خلال تطبيق ماسنجر بسبب تعرضه لعطل تقني وفشل 11% من التسجيل في دخول التطبيق حتى الآن.

عطل فني مفاجئ يضرب ( فيسبوك ماسنجر ) اليوم الخميس

يُعد تطبيق ماسنجر من أهم التطبيقات التي لاغنى عنها في العالم بأكمله، فلا تستطيع أن ترى جهاز محمول اندرويد لا يحتوي على هذا النوع من التطبيقات.

فقد انتشر اليوم الخميس بين نشطاء الفيس بوك جدلاً واسعًا حول أسباب توقف المراسلات الفورية في تطبيق الماسنجر ، ويتساءل الكثيرون عن سبب تعطله  حول العالم، مما تسبب في وقف التواصل الالكتروني بين مستخدميه على مستوى العالم،وخاصة في المملكة العربية السعودية.

فظهر عطل الماسنجر اليوم حوالي الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وشمل عطل الماسنجر أجهزة الهواتف الذكية والحاسوب وحتى الآن لم نتلقى سبب واضح عن أسباب العطل المفاجئ فى الماسنجر.

وتُعد دول شرق آسيا وروسيا  وأوروبا والشرق الأوسط وتونس والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية من أكثر الدول التى عانت من العطل الفني للماسنجر اليوم على مستوى العالم.

وحتى الآن لم تصدر شركة فيسبوك  بيانًا توضح فيه سبب توقف التطبيق وعطله، فقد تعرض تطبيق فيسبوك ماسنجر حوالي 4 مرات لحدوث عطل فني خلال شهر فبراير الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *