انواع بطاقات الراجحي مدي

انواع بطاقات الراجحي مدي التي يوفرها مصرف الراجحي تتيح لكافة العملاء الحصول على الخدمات المصرفية بكل سهولة  حرصا من البنك على توفيرا للوقت والجهد لجميع عملائه والعمل على إرضائهم وسوف ونستعرض خلال السطور التالية الحديث عن أنواع بطاقات مي الائتمانية وأبرز مميزاتها.

انواع بطاقات الراجحي مدي

يوفر مصرف الراجحي بطاقات مدى الائتمانية والتي تتيح لكافة العملاء العديد من الخدمات والمزايا أثناء إجراء العمليات المصرفية بدون مواجهة أية مشاكل وتوجد من تلك البطاقات عدة أنواع مختلفة لتتناسب مع كافة العملاء وهي:

بطاقة مدى إنفينيت الائتمانية

وهي نوع مميز من بطاقات المرابحة  والتي تعطي حلول رائعة حيث تتمتع تلك البطاقة بإمكانية استخدامها مع الحسابات الدولية أو المحلية عاى السواء كما يمكن استخدامها في الشراء أو دفع حسابات الفنادق والقيام بحجز تذاكر الطيران، وتتمتع تلك البطاقة بهامش ربح بسيط يصل 1% لأنها تخضع لنظام الشريعة الإسلامية وضوابطها.

 بطاقة مدى سيجنتشر الائتمانية

يتمتع هذا النوع من البطاقات بإمكانية الاستخدام في أي مكان يحمل الشعار الخاص بشبكة مدي السعودية للمدفوعات حيث يمكن استخدامها في كافة عملية البيع والشراء أو في عمليات حجز الطيران فهي مقبولة في حوالي 500 مطار على مستوى العالم، فضلاً عن استخدامها في حجوزات المطاعم والفنادق، كما ينطبق عليها نظام المكافأة وهو نظام خاص بتجميع نقاط لصاحب البطاقة تبعا لعدد عمليات البيع والشراء وتتمتع أيضا بطاقات سيجنتشر بهامش ربح كل شهر 1% بما يتماشى مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

 بطاقة مدى selective الائتمانية

تم تصميم هذا النوع من البطاقات للنساء حيث يتمتع بالذوق العالي وهو لا يختلف كثيرا عن الأنواع الأخرى، كما يتمتع ببرامج للحماية تتيح للمرأة معرفة الأغراض المسروقة أو التالفة التي تم القيام بشرائها بواسطة تلك البطاقة، كما تتيح البطاقة الكثير من العروض والخصومات الخاصة ببعض المطاعم والفنادق.

بطاقة مدى فيزا الائتمانية

تعد أفضل أنواع بطاقات الراجحي لتمتعها بالعديد من المزايا أبرزها سهولة الحصول عليها بشكل إلكتروني في وقت قصير، كما يمكن من خلالها الحصول على خدمات مباشر الخاصة بالأفراد لتحويل النقود إليها، ويمكن أيضا من خلالها تحويل العملة بأفضل سعر في حالة التواجد خارج المملكة.

بطاقة مدى إنسان الائتمانية

من أفضل البطاقات التي يفضلها متعاملي البنوك الإسلامية وذلك لتطبيقها ضوابط الشريعة، كما تتميز بالعديد من المزايا مثل سرعة الحصول عليها في نصف ساعة من طلب الحصول عليها، كما يتم من خلالها القيام بالأعمال الإنسانية والخيرية مثل دعم الفقراء والأيتام، ويتم الحصول على تلك البطاقة بدون دفع رسوم وفي حالة التأخير في سداد الرسوم لا يتم القيام بفرض غرامات،كما تصرف لأي شخص تجاوز 18 سنة كما تتيح العديد من الخصومات للكثير من المحلات والمطاعم.

بطاقة مدى الكلاسيكية

هي من البطاقات الجديدة التي يتم تصميمها للحصول على حد ائتماني عالي يتماشى مع ضوابط الشريعة حيث توفر هامش ربح شهري 1% وتعتبر صالحة لسداد قيمة المشتريات المتأخرة في فترة الدفع من خلال سداد 5 بالمائة فقط منها ودفع الباقي لاحقا، وتم تزويد تلك البطاقة بشريحة ذكية، ورقم تعريف كوسيلة جديدة للحماية والأمان.

 بطاقة مدى البلاتينية

من أشهر أنواع بطاقات الائتمان وتتميز بخضوعها لنظام المكافأة كما تتيح إمكانية الحصول على الكثير من الخصومات في المطاعم أو الفنادق والمحلات كما تتيح خدمة الانتظار المجاني  في العديد المطارات كما تتيح خدمة الدفع بصورة متأخرة حيث يتم دفع 5%فقط من قيمة المشتريات مع تسديد الباقي خلال عدة شهور باستخدامها.

خدمة مدى أثير المقدمة من الراجحي

هي خدمة جديدة تم القيام إضافتها ضمن بطاقات مدى الراجحي حيث يتم من خلالها سداد قيمة المشتريات بطريقة سلسة وسريعة عن طريق القيام بتمرير البطاقة الائتمانية الخاصة بالشخص أمام الجهاز الخاص بقراءة نقاط البيع الإلكترونية وذلك للمشتريات التي لا يقل سعرها عن 100 ريال.ولكن يتوجب القيام بإدخال رقم التعريف السري عند وصول القيمة للمشتريات مبلغ 300 ريال .

وهكذا نكون قد شرحنا بإيجاز أنواع بطاقات الراجحي مدي وبعض التفاصيل البسيطة عن كل نوع مع الحديث عند الخدمة الجديدة أثير المقدمة من الراجحي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *