قرض سيارة بدون كفيل بقسط 900 ريال للنساء والرجال بموافقة فورية

قرض سيارة بدون كفيل بقسط 900 ريال للنساء والرجال بموافقة فورية

توفر بعض البنوك والشركات السعودية برامج تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي يبحث  عنها السعوديين والمقيمين، ويتوافر بها بعض المميزات التي تهم كلا منهم وتساهم في تحقيق مطالبهم بدون خوف من الديون والأقساط، لأنها تعتمد على توفير أقساط بسيطة ميسرة للعملاء حتى لا يتم إغراقهم بالديون.

تمويل سيارة بدون كفيل

يقدم البنك السعودي للاستثمار عدة تمويلات متنوعة من تمويل شخصي وتمويل عقاري، وقد ينقسم التمويل الشخصي للسعوديين وتمويل شخصي للمقيمين وتمويل شخصي للمتقاعدين وتمويل شخصي وتمويل سيارة كل هذا يندرج تحت تمويل الأصالة والذي يوفر مميزات جيدة للعملاء عند امتلاك حساب داخل البنك.

شروط الحصول على تمويل سيارة

  • أن لا يقل العمر عن 18 عاما كما أنه يجب أن لا يزيد عن 60 عاما عند انتهاء فترة التمويل للسيدات والرجال.
  • يجب أن يتوافر لطالب التمويل حساب راتب بالبنك السعودي للاستثمار عند طلب التمويل.
  • أن يكون موظف على رأس العمل لدى أحدى فروع البنك، وبالنسبة للموظف الحكومي مدة العمل قبل طلب التمويل شهر وللموظف الخاص ثلاثة أشهر.
  • هذا التمويل بدون كفيل وفي حالة الوفاة أو العجز يتم الإعفاء من باقي الأقساط المتبقية، ويمكن الحصول على التمويل في نفس اليوم إذا اكتملت باقي الأوراق والمستندات.

مبلغ التمويل والأقساط المطلوبة

يبدأ مبلغ تمويل السيارة من 50 ألف ريال وقد يصل إلى 1500000 ريال بفترة سداد تبدأ من ستة أشهر وحتى 60 شهرا أو وفق المدة المطلوبة، والرسوم الإدارية لا تزيد عن 1 في المائة من قيمة التمويل، كما أن هذا التمويل يوفر لك دفتر شيكات مجاني، حساب راتب، بطاقة صراف آلي مجانية، خدمات مصرفية من خلال الإنترنت، تطبيقات ذكية فلكس كول، فلكس تاتش، تنبيهات رسائل مجانية.

حاسبة التمويل وطلب السيارة

هناك عدة أمثلة توضيحية لتمويل سيارة بمبلغ 50 ألف ريال وإذا كان العمر ثلاثون عاما والراتب الشهري 3500 ريال وهذا المبلغ لا يقل عن ذلك لتحصل على السيارة واختيار العمل حكومي أو خاص فأنه عند احتساب القسط الشهري سيتوافق تقريبا إلى 900 ريال، يمكن احتساب قيمة الأقساط  الشهرية المطالب بها عند الحصول على تمويل سيارة من خلال حاسبة التمويل لدى البنك السعودي للاستثمار  وطلب التمويل من خلالها المناسب لك، وتعبئة نموذج طلب تمويل السيارة إلكترونيا وتقديم خطاب تحويل راتب موجه للبنك، وعدما يتم استلام السيارة يجب توقيع العقد حينها.

إعادة التمويل

يوفر بنك السعودي للاستثمار فرص إعادة التمويل مرة أخرى وهو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية،  كما أنه متاح بدون كفيل ويبدأ التمويل من 50 ألف ريال وحتى مليون ونصف، ولكن يجب تسديد 25% من قيمة التمويل الأساسي و متاح للسعوديين والمقيمين، لا يقل العمر عن 18 عاما للعاملين و 38 للمتقاعدين، ولا يزيد عن 60 عام للعاملين من السيدات والرجال والمتقاعدين لا يزين عن 65 عاما، على فترة سداد خمس سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *