مدرستي الدخول للواجبات والحضور عبر منصتي التعليمية 1442 madrasati

مدرستي الدخول للواجبات والحضور عبر منصتي التعليمية 1442 madrasati

استقبلت منصة مدرستي التعليمية تسجيل دخول الطلاب منذ بداية العام الدراسي الحالي، ويستمر الفصل الدراسي الثاني علي هذا الأساس طوال الفترة الحالية، وبعد أن قام التعليم بإصدار آخر مستجدات قرارات التعليم، أكد أن الاختبارات النهائية ستكون عبر المنصة الإلكترونية بالتعاون مع نظام نور برقم الهوية، وسيتم العمل علي تسهيل الأمور علي الطلاب حرصاً علي نفسيتهم وحياتهم، وسنوفر لكم الآن رابط منصتي مدرستي للدخول، وينتهي أسبوع جديد من الأسابيع الدراسية مع انتصاف شهر رجب المبارك، ويستعد الطلاب من أجل دخول الاختبارات النهائية بعد شهر رمضان المبارك.

اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثاني، ويستعد الطلاب لأداء الاختبارات النهائية عبر المنصة الإلكترونية madrasati، وستكون عن بعد حيث أكد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أن التعليم عن بعد مستمر حتي نهاية الفصل الدراسي الحالي والعام ككل، وسيتم العمل علي تطوير آلية الدراسة بالعام المقبل حتي يتم الدمج بين الحضور والبعد كما سيتم جعل العام الدراسي ثلاثة فصول.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

وفرت وزارة التعليم السعودية الرابط الإلكتروني madrasati.sa، والذي من خلاله يمكنكم تسجيل الدخول للحضور والواجبات طبقاً للتعليمات المتوفرة إليكم الآن بالخطوات الرابط الرسمي كالتالي:

  • يجب تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية.
  • يتم تحديد خيار الدخول بالحساب الخاص بك مايكروسوفت.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة كاملة، والضغط علي دخول.
  • يجب عدم نسيان كتابة رمز التحقق.

أرفقنا إليكم خلال الخطوات السابقة كيفية الدخول للمنصة بكل سهولة، وتسهيلاً عليكم في عملية عمل الواجبات المدرسية وتسليمها يمكنكم التعرف علي الخطوات المرفقة أدناه، وسنتعرف خلال الفيديو التعريفي بكيفية الحضور عبر المنصة بكل سهولة.

أوضح لنا الفيديو السابق كيفية الدخول للمنصة وتسجيل الحضور للأسبوع الجديد الذي بدأ اليوم الأحد، وبداية مرحلة جديدة تقربنا من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني.

عملاً بتوجيهات القيادة من أجل تطوير آلية الدراسة في المملكة، سيتم العمل بداية من العام المقبل علي جعل العام الدراسي ثلاثة فصول بدلاً من فصلين.

وفرت المنصة منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول للحضور بهذا الفصل الدراسي بكل سهولة، فكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات المتاحة إليكم، وستتمكنوا من حضور دروسكم عبر المنصة للأسبوع الحالي وتسليم الواجبات.

madrasati منصتي الواجبات المدرسية

يستطيع جميع مستخدمي المنصة أن يقوموا باستخدام منصة مدرستي تسجيل الدخول للواجبات، وذلك طبقاً للتعليمات المرفقة كالآتي:

  • دخول المعلم والطالب إلى مدرستي التعليمية رابط رسمي.
  • يجب أن يتم الضغط على تسجيل دخول.
  • يقوم بالضغط على أداة الإحصائيات السريعة، ثم نقوم بالضغط على المقررات.
  • يقوم بالضغط على هذا التسلسل التعليمي الموضح أمامكم.
  • يقوم بإجراء إدخال اسم الواجب.
  • يقوم بكتابة مصادر الكتاب مثل كتاب المعلم أو الطالب.

ستجدون خلال الصورة الموضحة التالية، كيفية الاستخدام الصحيح من أجل حل الواجب في منصة مدرستي التعليمية، وكل ما عليكم هو اتباع تلك الخطوات عند دخولكم للمنصة الإلكترونية.

حل واجبات الطالب منصتي مدرستي
حل واجبات الطالب منصتي مدرستي

استطاع كثيراً من الطلاب خلال الفصل الأول، والأسابيع الحالية استعمال المنصة من أجل الدخول بكل سهولة، وكل ما عليكم هو استعمال الخطوات السابقة، والدخول للرابط الخاص بالمنصة من أجل الحضور والواجبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *