عروض جرير 50% خصومات بجميع فروع جرير خلال شهر فبراير

عروض جرير 50% خصومات بجميع فروع جرير خلال شهر فبراير

عروض جرير، نقوم الآن بعرض المزيد حول عروض اليوم العشرين من شهر فبراير من مكتبة جرير، حيث عملوا على عرض الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية بأسعار مناسبة لجميع الأطفال المتواجدين في جميع المراحل العمرية، ولذلك سنقوم الآن بعرض جميع الخصومات حول الحواسيب التي تلقي الكثير من الرواج.

عروض جرير خصومات وتخفيضات تصل إلي 50%

عروض جرير

يوجد خصم على الحواسيب المحمولة ماركة لينوفو قد تصل تقريبًا إلى 17 في المائة وهذه العرض ستظل قائمة تقريبًا حتى يوم الثالث عشر من ذات الشهر، وإليك هذه العروض:

  • عروض جرير الاسبوعية تستطيع شراء لينوفو ايديا باد جيمنج 3 متخصص في الألعاب التي عالية التقنية ويمكنك شرائه فقط 4799 ريال سعود، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات جرير الشهرية تستطيع القيام بشراء لينوفو ليجن 5 حاسوب محمول متخصص في الألعاب ذات الجرافيك عالي المستوى، وستحصل عليه بسعر 6769 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات جرير

  • تنزيلات جرير اليوم سعر حاسوب لينوفو يوجا لديه استخدامات وله تصميم مثالي ملفت لجميع الأنظار، وملائم جدًا للأفراد المتميزين في الرسومات الهندسية وغيرها وستحصل عليه 4399 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات جرير الشهرية يمكنك شراء كيس للحاسوب المكتبي متخصص للألعاب القتالية عالية التقنية بسعر 4801 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير

  • عروض جرير الاسبوعية أما سعر كيس لينوفو ثماني النواة جيل تاسع معالج قوي، يمكنك شراءه بسعر ملائم 5599 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات وتخفيضات جرير سعر كيس لينوفو ثماني النواة جيل تاسع معالج يتلاءم مع الألعاب التي تعمل بتقنيات الجرافيك عالية التقنية بسعر 6501 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات جرير اليوم لينوفو يوجا حاسوب محمول متحول يأتيك بسعر 7000 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض جرير الاسبوعية
عروض جرير الاسبوعية
تخفيضات جرير الشهرية
تنزيلات جرير اليوم
خصومات وتخفيضات جرير
تنزيلات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *