كيفية فتح حساب آخر في الراجحي

كيفية فتح حساب آخر في الراجحي

كيفية فتح حساب آخر في الراجحي يرغب العديد في معرفة الشروط وطريقة فتحه، ففي بعض الأحيان يحتاج الأشخاص حساب أخر لأمر ما مما دفع القائمين على هذا البنك لتوفير هذه الخدمة لجميع عملائه سواء كانوا مواطنين أو مُقيمين بها، واليوم سوف نتطرق بالحديث عن المزيد من التفاصيل التي تخصه خلال السطور التالية.

مصرف الراجحي

يُعتبر مصرف الراجحي واحد من أبرز المصارف المعروفة في المملكة العربية السعودية، والذي يسعى لتقديم الكثير من الخدمات لكافة المواطنين والمُقيمين أيضاً، بالإضافة إلى توفير خدمة فتح حساب أخر في الآونة الأخيرة سيعاً من القائمين عليه في توفير كل ما يتطلبه العملاء.

شروط فتح حساب آخر في مصرف الراجحي

هناك بعض الشروط التي أعلن عنها بنك الراجحي لكي يُمكن الأشخاص من فتح حساب أخر به، فبالإضافة إلى الخدمات التي يُقدمها إضافة خدمة فتح حساب آخر لكافة العملاء المُقيمين والمواطنين وهي:

  • ضرورة أن يكون لديك حساب على منصة أبشر الإلكترونية بالمملكة لتوثيق الحساب من خلالها الخاص ببنك الراجحي.
  • خلال مرحلة تسجيل الحساب الجديد ينبغي عليك استعمال رقم هاتف شبكة الاتصالات بالسعودية.
  • إذا كنت موظف ينبغي عليك تقديم هوية وطنية سارية وغير منتهيه أما المُقيمين بالمملكة العربية السعودية يلزم أن يتقدموا ببطاقة إقامة سارية أيضاً.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 للبالغين والقصر 15 عام.

كيفية فتح حساب آخر في الراجحي

وفر بنك الراجحي إمكانية فتح حساب آخر لكل الراغبين في لك وتعتبر هذه الخدمة واحدة من أهم الخدمات المُقدمة من قبله، ويُمكنك فتحه عبر الخطوات التالية وهي:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي.
  • بعد ذلك يتم الضغط على خانة فتح حساب ثم كتابة كافة المعلومات الخاصة بالشخص المتقدم.
  • بعدها أدخل رمز التحقق ثم انقر على خانة التالي وبعدها انقر على تقديم الطلب وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت مُمكن.

بهذا نكون وصلنا لختام مقالنا ونرجو أن يكون نال إعجابكم وفي حالة رغبتكم في الاستفسار عن أي أمر يُمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *