مسحة واحدة لتعطير وترطيب وتبييض الجسم والاماكن الحساسة والابطين ريحة جنان

مسحة واحدة لتعطير وترطيب وتبييض الجسم والاماكن الحساسة والابطين ريحة جنان

مسحة واحدة لتعطير وترطيب وتبييض الجسم والاماكن الحساسة والابطين تهتم المرأة كثيراً بالعناية بالمناطق الحساسة التي تحرص على أن تقوم باستخدام المواد الذي تحميها من العدوى، فالمعروف عن المرأة أنها من أكثر الأشخاص حباً للنظافة والجمال وتحت أن تكون جميلة في كل أوقاتها ويكون لديها رغبة قوية جداً بأن تسحر زوجها بكل الطرق الممكنة، لذال تعتني بجسدها جيداً وخاصة بالمناطق الحساسة وتحت الابطين، وسوف نقدم لكِ سيدتي أفضل طريقة يمكن من خلالها تعطري المناطق الحساسة.

وصفات طبيعية لتعطير المناطق الحساسة

يوجد الكثير من المكونات الطبيعية التي تستعمل لتعطير المناطق الحساسة والحصول على جسم جميل وجذاب من أهمها التالي:

مسحة واحدة لتعطير وترطيب وتبييض الجسم والاماكن الحساسة والابطين ريحة جنان تدوم ل3 أيام
الفانيليا لتعطير المناطق الحساسة:

تتميز الفانيليا عن غيرها من المواد برائحتها العطرية الجميلة والأكثر تميزاً، فقومي باستخدامها عن طريق وضع القليل من الفانيليا في حوض الاستحمام واجلسي به لقليل من الوقت حتى يمنح جسمك الراحة والاسترخاء.

ترطيب وتبييض الجسم بماء الورد :

تعد ماء الورد من أفضل المواد الذي يتم استعمالها لتعطير الجسم والمناطق الحساسة، فاخلطي القليل من النشا مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وضعيها بمنطقة الابطين ومنطقة العانة فهي تساعد على تفتيح الجسم وتعطيره سريعاً وتترك رائحة مميزة وجميلة.

مسحة واحدة لتعطير وترطيب وتبييض الجسم والاماكن الحساسة والابطين ريحة جنان تدوم ل3 أيام
الزيوت العطرية لتعطير المناطق الحساسة:

تحتوي الزيوت العطرية على مجموعة من العناصر الطبيعية الفعالة التي تعمل على تنعيم وتفتيح البشرة وتعطيرها، ولكن يتم استخدامه بكمية قليلة وتخفيفه بالماء وضعيه على المناطق الحساسة مباشرةً من الخارج واستمري على استخدامه للحصول على أفضل النتائج.

كريم تعطير المناطق الحساسة

تحتوي هذه الوصفة على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية مثل الفازلين وبودرة التلك وزيت الليمون، احضري علبة كريم نظيفة ضعي بها ملعقة من الفازلين يضاف له ملعقة من بودرة التلك وملعقة من زيت الليمون واخلطيهم مع بعضهم، ثم يتم تطبيقه بكل سهولة على المناطق الحساسة وتعطيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *