رجيم الكرش والجوانب للتخلص من الدهون الزائد 

رجيم الكرش والجوانب للتخلص من الدهون الزائد 

رجيم الكرش والجوانب للتخلص من الدهون الزائدة، من أكثر المشاكل التي يعاني منها العديد من الأشخاص هو تراكم الدهون حول منطقة البطن والجناب بشكل دائم وتقوم ناقص الدهون الصعبة التي يصعب التخلص منها، وبالتالي اهتم العديد من الأشخاص بمعرفة رجيم الذي يساعده على التخلص من الكرش والجوانب لاذابة الدهون المتراكمة في هذا المكان، لهذا سوف نتعرف اليوم على رجيم الكرش والجوانب للتخلص من الدهون الزائدة.

رجيم الكرش والجوانب لاذابة الدهون

  • وجبة الإفطار، يتم تناول علبتين زبادي تكون خالية الدسم واثنين رغيف عيش سن، وبعد ذلك يتم تناول فاكهة واحدة بدون بعض الفواكه الممنوعة مثل التين والموز والبلح والعنب والكريز، بعد ذلك يتم تناول بيضة مسلوقة أو قطعة من الجبنة أو فاكهة بين وجبة الإفطار والغذاء.
  • وجبة الغذاء ، يتم تناول والسلطة ويتم تناول لحوم خالية من الدهون وصدور الدجاج بدون جلد أو يمكن تناول الأرانب والبط والحمام والاسماك ويمنع تناول الدقيق أو البقسماط مع اللحوم ويفضل أن تكون اللحوم مشوية أو مسلوقة، وبعد تناول الغداء بثلاث ساعات على الأقل يتم تناول حبة واحدة من الفاكهة.
  • وجبة العشاء، ينبغي عدم تناول وجبة العشاء بعد الساعة الثامنة مساءا لأن الطعام أثناء الليل يتحول إلى دهون بسبب انخفاض نشاط هرمون الأيد حيث يفضل تناول فاكهة واحدة بعيداً عن تناول العنب أو الموز أو البلح أو التين أو الكريز.

أسباب تراكم الدهون في البطن

أكدت الدراسات الحديثة أن زيادة تراكم الدهون حول البطن والخصر قد يتسبب في الإصابة بأمراض القلب والشرايين، لأن تراكم الدهون بسبب الأكل الغير صحي من أهم أسباب الإصابة بالعديد من الأمراض لهذا يجب التقليل من النشويات والدهون المدرجة هذا أكد الأطباء على أهمية تناول الخضروات الطازجة والبروتينات واللحوم حتى يتمكن الجسم من الحصول على الطاقة التي يحتاجها ويفضل تناول المكسرات والاسماك والافوكادو والتقليل من السكريات والحلويات والنشويات والمكرونة والأرز والخبز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *