خلطة طبيعية لتطويل الأظافر وتقويتها في أسبوع من المنزل

خلطة طبيعية لتطويل الأظافر وتقويتها في أسبوع من المنزل

تعتبر الأظافر من أهم المظاهر الجمالية التي تمتلكها الفتيات والتي تجعل شكل اليدين جذاب وناعم وتحرص جميع الفتيات على تطويل الأظافر والعناية بها حتى الفتيات في سن صغير فإن الإهتمام بتلك المظاهر الخارجية بالنسبة للمرأة يعتبر غريزة فطرية ومن السهل الحصول على أظافر طويلة ولكن من الصعب الحصول على أظافر قوية لامعة حيث تتعرض الأظافر الضعيفة إلى الشقوق والكسور وتكون عرضة لتكوين الرواسب وتختلف طبيعة الأظافر حسب تغذية كل شخص لذلك نقدم لكم بعض الطرق التي تساعد على نمو الأظافر بطريقة طبيعية مرة أخرى في فترات قصيرة والحفاظ عليها من خلال هذا المقال المقدم لكم من موقعكم ثقفني.

أفضل الطرق السحرية لتطويل وتقوية الأظافر في خلال أسبوع

تعتبر الأظافر من الأشياء التي ترتبط بنمو الجسم لذلك لا يوجد شئ منطقي يسمى تطويل الأظافر ولكن هذا لا يُعني أن الأمر مستحيل بل من أسهل الطرق ولكن العناية بالأظافر وحدها ليست كافية للحصول على أظافر طويلة وجذابة بل تحتاج الأظافر إلي أشياء تحفيزية لتساعدها على النمو ويختلف النمو من شخص لآخر حسب التكوين الجسدي من فتاة لأخرى أو التعرض العادات السلبية مثل إتلاف الأظافر أثناء التوتر والضغط العصبي والذي يؤدي إلي وقف نمو الأظافر وعدم التمتع بها عن طريق وضع طلاء الأظافر الذي تعشقه الفتيات، ولكن لا داعي للقلق حيث نقوم بتوفير عدة طرق طبيعية تساعد على تحفيز نمو الأظافر مرة أخرى ويمكنك متابعة الطرق المختلفة من خلال هذا المقال.

الطريقة الأولى:

وهي عن طريق خل التفاح الشهير الذي يدخل في معظم الوصفات الطبيعية الآمنه وترك الأظافر في الخل يومياً لمدة تتراوح بين عشر دقائق حتى عشرون دقيقة ثم تجفيف الأظافر وتدليك الأظافر بكبسولات فيتامين E ثم نلاحظ كيفية التأثير في الأظافر خلال أسبوع.

الطريقة الثانية: 

عصير الليمون من الأحماض المليئة بالفيتامينات التي تساعد على تطويل الأظافر، عن طريق مزج ملعقتين من عصير الليمون مع نصف فنجان من زيت الزيتون ثم نقوم بوضع اليدين في الخليط لمدة ربع ساعة مع التكرار ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل.

الطريقة الثالثة: 

وهي بإستخدام الحليب الساخن ووضع الأظافر في وعاء الحليب يومياً لمدة أسبوعين مع الترطيب المستمر للأظافر وستحصل على أفضل نتيجة.

الطريقة الرابعة:

نقوم بتحضير ثلاث فصوص كبيرة من الثوم وتقسيم الفصوص إلي قسمين ثم تدليك الأظافر بالثوم للحصول على الماء الناعم داخل الفصوص على جميع الأظافر ونتركه حتى يصبح جاف يومياً قبل النوم لمدة أسبوعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *