مكون رباني معجزة رشه واحدة منه علي شعرك لتطويل وتكثيف الشعر بجنون في أيام فقط

مكون رباني معجزة رشه واحدة منه علي شعرك لتطويل وتكثيف الشعر بجنون في أيام فقط

مكون رباني معجزة رشه واحدة منه علي شعرك لتطويل وتكثيف الشعر يعتبر الشعر الطويل زينة جمال كل سيدة فالجميع منهن يبحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم على أن يحصلون على شعر طويل ناعم ومفرود، ولكن استخدامك لوصلات الشعر المستعار لن يمكنها أن ترضيها فهي تحب أن يكون هذا هو طول شعرها الطبيعي، لذا سوف نقدم لك اليوم أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تعطيك شعر طويل مغذي بعمق من الجذور حتى الأطراف.

وصفة طبيعية لتطويل وتكثيف الشعر مكون رباني معجزة

هناك الكثير من المكونات الطبيعية التي يمكن لكل فتاة وسيدة استخدامها للحصول على شعر طويل وكثيف وناعم، كما ان تلك المكونات تحد من تساقط الشعر وتعالج الشعر التالف من جذوره ومنها التالي:

مكون رباني معجزة رشه واحدة منه علي شعرك لتطويل وتكثيف الشعر بجنون في أيام فقطالشاي الأسود:

يعتبر واحد من أهم المواد الطبيعية التي يتم استخدامها للعناية بجمال وصحة الشعر، فهو يجعل الشعر لامع وجذاب يجعله غير تالف بالإضافة إلى أنه يحد من ظهور الشعر الأبيض ويقوي البصيلات ويزيل الروائح الكريهة التي تتراكم بفروة الرأس.

زيت الخروع:

مما لا شك فيه أن زيت الخروع من أكثر أنواع الزيوت استخداماً لتطويل وتكثيف الشعر فهو يحميه من الجفاف ويعمل على تقويته وجعله ناعم وجذاب فهو يحتوي على خصائص طبيعية تفيد فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف.

بودرة الحلبة:

تعرف الحلبة منذ القدم بأنها من أشهر المكونات الطبيعية المفيدة أولاً لصحة الإنسان، ثانياً تكون مفيدة للبشرة والشعر فهي تمنع من تساقط الشعر وتجعله طويل وكثيف.

مكون رباني معجزة رشه واحدة منه علي شعرك لتطويل وتكثيف الشعر بجنون في أيام فقط
شامبو:

من المكون في تحضير هذه الوصفة استخدام أي نوع من الشامبو المناسب لنوع شعرك أو الذي تفضلين استخدامه.

طريقة التحضير:

  • قومي بخلط ملعقة ونصف من الشاي الأسود المغلي في الماء مع ملعقتين من الشامبو الطبيعي وملعقتين من مسحوق الحلبة المطحون ناعم واخلطيهم مع بعضهم جيداً.
  • ثم قومي بغسيل الشعر بالخليط مع التدليك لبضعة دقائق ثم اشطفي الشعر بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *