وصفة خارقة للتخلص من الشيب المبكر نهائياً بالفازلين ستدهشك النتيجة

وصفة خارقة للتخلص من الشيب المبكر نهائياً بالفازلين ستدهشك النتيجة

التخلص من الشيب المبكر بالفازلين، تعاني الكثير من الأشخاص من وجود مشكلة شيب الشعر المبكر وظهور الشعر الأبيض بشكل مفاجئ على الرغم من صغر السن، فعادة ما يرتبط ظهور الشيب أو الشعر الأبيض بالتقدم في العمر ولكن في بعض الأحيان قد يظهر مبكرا نتيجة لعدة عوامل مختلفة ومنها الوراثة أو نقص الحديد في الجسم ، وغيرها من الأشياء التي تسبب ظهور الشيب مبكرا، لذلك سنوفر إليكم في التالي وصفة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض بالفازلين.

التخلص من الشيب المبكر بالفازلين

يمكنك عزيزتي التخلص من الشيب المبكر من خلال استخدام الصبغات الكميائية ولكنها مع مرور الوقت تؤدي إلى خشونة الشعر وتساعد على تخفيفه بشكل كبير، كما انه يكون عرضة للتكسر والتقصف بشكل غير طبيعي، ويأتي بنتائج عكسية مع مرور الوقت، ويسبب ضرر بالغ للشعر، ولكن يمكنك استخدام الوصفات الطبيعية للتخلص من الشيب المبكر بمكون واحد فقط وهو الفازلين، فالفازلين هو أحد المواد الطبيعية التي تمنح الشعر الترطيب العالي، و تمنحه الصحة و تقوية جذوره ولكم خطوات التخلص من الشيب المبكر بالفازلين، وودي الشيب إلى الأبد.

المكونات: 

  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة صغيرة من العسل.
  • ملعقة صغيرة من جل الصبار.

طريقه التحضير: 

  • قومى بإحضار كل من الفازلين والعسل وجل الصبار و ضعيهم في طبق صغير و قومي بخفقهم فوق حمام مائي ساخن حتى تذوب المكونات وتتجانس بشكل كبير.
  • بعد ذلك اتركي الخليط جانبا حتى يبرد تماما ثم قومي بتوزيعه على الشعر بأكمله، وركزي على المنطقة المصابة بالشعر الأبيض وتتركيه لمدة ليلة كاملة.
  • في الصباح قومي بغسل الشعر بالماء والشامبو وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسوف تحصلين على نتائج مبهرة للغاية خلال وقت قصير جدا.

التخلص من الشيب للأبد

يمكنك من خلال استخدام هذه الوصفة التخلص من الشيب للأبد، فقط أحضري ملعقة واحدة من زيت الخردل ومعها كوب من الزبادي، واخلطيهم سوياً، ثم طبقي الخليط على شعر نظيف وجاف واتركيه لمدة ساعة كاملة، وقومي بتغطية الشعر بأكمله، ثم أغسلية بالشامبو والماء الفاتر، وتُكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للتخلص من الشيب نهائياً وبدون عودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *