رقم الديوان الملكي للملك سلمان الجديد 1442

رقم الديوان الملكي للملك سلمان الجديد 1442

رقم الديوان الملكي للملك سلمان حيث هنالك الكثيرين ممن يطرحون الأسئلة حول كيفية التواصل مع الديوان الملكي للملك سلمان، وكيفية الاستعلام عن الموافقة على طلب مساعدة مالية من قبل محمد بن سلمان ولي عهد المملكة، ونقدم العديد من الطرق للتواصل ومعرفة كل ما تود الاستعلام عنه في الحال.

رقم الديوان الملكي استعلام

تم طرح بعض الأرقام للديوان الملكي للاستعلام عن خط سير طلبات المساعدة المالية، أو معروضات المساعدة المالية، كما أتاحت المملكة الاستعلام والمتابعة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية، والتسجيل فيه لمعرفة الرد على كثير من الأسئلة والاستعلامات.

كما يمكن الاستعلام عن أياً من خدمات الديوان الملكي من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم [email protected] ، وتلقي الردود من خلال خدمة العملاء الفورية للمملكة.

التواصل مع الديوان الملكي

رقم الديوان الملكي
رقم الديوان الملكي

يمكن التواصل مع الديوان الملكي لطرح الشكاوى وتقديم البرقيات من خلال بعض الوسائل منها الخط الساخن لولي العهد محمد بن سلمان 80040000000، وقد أتيح الاتصال بالرقم بشكل مجاني دون دفع أي رسوم للاتصال لتسهيل التواصل للفئات الفقيرة في المملكة، ويُمكنك كتابة طلب مساعدة مالية من الامير محمد بن سلمان ومن ثم إرساله إلكترونيًا بدلًا من التواصل هاتفيًا.

كما يمكن التواصل مع الديوان الملكي من خارج المملكة العربية السعودية من خلال استخدام رقم الهاتف 920030003 للسعوديين المقيمين بالخارج.

وفي حال حدوث أية مشاكل كانشغال الخط الملكي بالمكالمات الكثيفة يمكن الاستعانة بالرقم البديل لشكاوي 920022220، من داخل وخارج المملكة.

وتكون هذه الأرقام متاحة لاستقبال الشكاوي في مواعيد محددة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، في كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة فقط.

بوابة تواصل الديوان الملكي على النت

تطرح المملكة العربية السعودية بوابة تسمي ” تواصل” لطرح كافة الشكاوى من قبل المواطنين على خط سير العمل في احدى الهيئات الحكومية، وربما تقديم شكاوى ضد بعض المواطنين، أو أحد لجهات المسئولة في المملكة.

كما يمكن تقديم بعض خطابات وبرقيات التهنئة والتعازي الحارة، أو تقديم طلب معروض مساعدة مالية لولي العهد من خلال بوابة تواصل.

رقم الديوان الملكي والإيميل حيث يتم طرح هذه الشكاوى والبرقيات من خلال خدمة البريد الإلكتروني المضافة إلى بوابة تواصل، على أن يكون الحد الأقصى لتلقي الطلبات من الفرد الواحد هو طلب واحد يومياً، ويتم الرد على الطلب في غضون أربعة أشهر من ارساله عبر البريد، يُمكنك التعليق في حال مواجهة مشكلة بالتواصل وسوف يتم الرد عليك في الحال بطريقة حل مشكلتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *