وصفات الليمون السحرية لتفتيح الشفايف الداكنة من أول استعمال

وصفات الليمون السحرية لتفتيح الشفايف الداكنة من أول استعمال

نقدم لكم وصفات الليمون السحرية لتفتيح الشفايف الداكنة، حيث أن الشفايف الداكنة واحدة من أبرز المشكلات التي تواجه المرأة بشكل عام وتؤثر بالسلب على مظهرها، وتجعلها تشعر بالضيق وتحاول إخفاء الأمر باستمرار عن طريق استخدام أحمر الشفاه، وقد ينتج اللون الداكن هذا عن بعض الأسباب مثل زيادة التدخين، واستهلاك الكافيين، وعلم الوراثة، والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، والمواد الكيميائية التي توجد في منتجات العناية بالشفاه، والحل بسيط ويكمن في الليمون، فهو أحد الوسائل السحرية لتخليص الشفاه من لونها الداكن.

وصفات الليمون السحرية لتفتيح الشفايف الداكنة

الوصفة الأولى:

تتمثل في وضع بعض قطرات الليمون على الشفاه لمدة نصف ساعة قبل غسلها بالماء، مع مراعاة تكرارها مرة كل أسبوع لإزالة الجلد الميت المتراكم عليها والحصول على اللون الوردي.

الليمون والسكر

يتم وضع بعض حبيبات السكر فوق الليمون وتدليك الشفاه بلطف ما يقرب من ربع ساعة، ثم تركه عليها بعض الوقت قبل شطفه بالماء، فهذه الوصفة فعالة في تقشير الخلايا الميتة وتساعد في إنتاج خلايا جديدة وصحية تساعد على تفتيح الشفايف، لذا من الأفضل تكرارها ما يقرب من 3 مرات في الأسبوع.

الليمون والعسل

يتم مزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الجلسرين والعسل، ووضعها على الشفاه قبل النوم، ويتم غسلها في صباح اليوم التالي، فهي ترطب وتفتتح البشرة في وقت سريع.

الليمون وزيت الخروع

يتم مزج ملعقة كبيرة كل من زيت الخروع وعصير الليمون، ثم يتم وضع الخليط على الشفايف لمدة ربع ساعة ثم غسله بالماء الفاتر، فهذا الخليط يرطب الشفاه ويمنع وصول الشوائب والأتربة إليها.

الليمون والزبادي

يتم خلط كميات متساوية من عصير الليمون والزبادي في وعاء. ثم وضعها على الشفايف وتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *