طريقة ازالة البقع عن الأثاث والمفروشات بخطوات سهلة 

طريقة ازالة البقع عن الأثاث والمفروشات بخطوات سهلة 

طريقة إزالة البقع عن الأثاث والمفروشات بخطوات سهلة، تنظيف الأثاث والمفروشات هي من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من سيدات المنزل حيث تهتم دائما بالمحافظة على نظافة وجمال المنزل، ويجعلها تشعر به معها وتسعد أولادها وزوجها بالمكان النظيف وبالتالي يوجد العديد من البقع المختلفة والمتنوعة على الأثاث والمفروشات التي يصعب إزالتها أو التخلص منها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طول إزالة البقع عن الأثاث والمفروشات.

طريقة ازالة البقع عن الأثاث والمفروشات

يمكنك إزالة الحبر الموجود على المفروشات والذي يصعب التخلص منه حيث يمكنك استخدام ملمع الزجاج أو أى منظف ووضع على البقع، ويترك لمدة 15 دقيقة على الأقل بعد ذلك بدأ بفكها وتنظيفها وسوف تلاحظين اختفاء الحبر من المفروشات لديك.

إزالة بقع الزيت عن الأثاث

يمكنك إزالة بقع الزيت من الكنب والأقمشة بخطوات سهلة وبسيطة عن طريق وضع صودا الخبز على البقع أو يمكن استخدام بودرة الأطفال، وتترك لمدة 20 إلى 30 دقيقة بعد ذلك نقوم بوضع محلول الخل والماء وفركها بفرشاة الأسنان والصابون وسوف تلاحظين اختفاء الزيت.

خطوات إزالة بقع الطلاء من الأثاث والمفروشات

يمكنك التخلص من بقع الطلاء التي تتواجد على المفروشات والأثاث من خلال وضع قطعة من القطن بالكحول أو يمكن استخدام مزيل الأظافر وتزيينها كل 15 دقيقة بعد ذلك ابدئي بتنظيفها جيداً وسوف تلاحظين اختفاء بقع الطلاء.

طريقة إزالة بقع الشاي عن السجاد

يمكنك التخلص من بقع الشاي الموجود على السجاد أو الأقمشة من خلال استخدام قطعة من الإسفنج بالماء الباردة وفرك السجاد بالصابون السائل و الخل أو يمكنك استخدام منظف بقع السجاد وفركها جيداً وسوف تلاحظين اختفاءها.

طريقة ازالة بقع الدم عن الأثاث

يمكنك التخلص من بقع الدم التي تتواجد على الأثاث من خلال عمل عجينة من الماء والملح ويوضع على قطعة من القماش وفركها جيدا ثم تقوم بشطفها بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *