خطوات إزالة اللبان الملتصق في الملابس 

خطوات إزالة اللبان الملتصق في الملابس 

خطوات إزالة اللبان الملتصق في الملابس، تعاني الكثير من السيدات البيوت بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم على التخلص من البقع والأوساخ الموجودة في الملابس وخاصة عند التصاق اللبان في الملابس، وتكون من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتقديم العديد من الطرق التي تساعدك على التخلص من التصاق اللبان في الملابس بطريقة سهلة وبسيطة.

خطوات إزالة اللبان الملتصق في الملابس

يمكنك استخدام الثلج للتخلص من اللبان العالق في الملابس عن طريق وضع مكعب من الثلج على اللبان حتى يتجمد ثم بعد ذلك تبدأ بفركه وقشطة بسكين ولكن يقوم بحفظ شديد للمحافظة على نسيج الملابس.

تجميد الملابس بالفريزر لإزالة اللبان

يمكنك إزالة الملابس من اللبان العالق في الملابس من خلال وضعها في الفريزر حتى تتجمد ثم أبدا باستخدام فرشاة الأسنان للتخلص من اللبان العالق في الملابس.

إزالة اللبان بمجفف الشعر

يمكنك التخلص من اللبان أو العلكة بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق مجفف الحرارة إلى اللبان حتى يذوب في الملابس حتى يذوب ثم ابدائى بإزالتها باليدين.

إزالة اللبان بالليمون

يمكنك وضع القليل من عصير الليمون على اللبان الملتصق في الملابس أو ينقع بعصير الليمون وتخفيفه بالماء لفترة محددة ثم أبدا باستخدام السكين إزالة اللبان العالق في الملابس، وكذلك يمكنك استخدام المكواة من خلال وضع قطعة من الورق ناحية اللبان ثم أبدا بتمرير، المكواه الساخنة لعدة دقائق سوف تلاحظون أن اللبان يذوب ويلتصق في الورق بكل سهولة.

خطوات ازالة اللبان بمثبت الشعر

يمكنك ازالة اللبان عند وضع كمية قليلة من مثبت الشعر وتنقية حتى يجف ثم ابدائى قشطة أو فوق باليدين.

عندما تلاحظين حدوث تغير في لون الملابس عند وضعها في الصبغة قومي بوضعها في ماء دافئ وضيفي عليها القليل من مسحوق الغسيل من مبيض الملابس الخاصة بالملابس الملونة ثم تنقع لمدة ساعات وبعد ذلك اشطفيه بالماء النظيف

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *