تمويل اسطوري شراء المديونية بهامش ربح يفوق الخيال

تمويل اسطوري شراء المديونية بهامش ربح يفوق الخيال

تمويل شراء المديونية من البنوك السعودية بهامش ربح قليل، الدين هو كلمة من ثلاثة أحرف يمكن أن تسبب الكثير من التوتر. يحمل المواطن متوسط ​​رصيد ديون يبلغ مائة ألف ريال على الأقل ، بما في ذلك أرصدة بطاقات الائتمان وقروض السيارات والطلاب والرهون العقارية وما إلى ذلك، فيما يبلغ متوسط ​​الراتب حوالي 5000 ألاف ريال فقط تقريبا، في حين أن هذا المبلغ من الديون قد يبدو مذهلاً مقارنةً بما يكسبه السعوديون سنويًا ، إلا أنه لا يتم إنشاء جميع الديون على قدم المساواة. غالبًا ما تكون الديون منخفضة الفائدة، مثل الرهون العقارية أو حتى قروض تمويل التعليم، جزءًا مشتركًا من الخطة المالية طويلة الأجل لشخص ما. وفي الوقت نفسه ، تأتي ديون بطاقات الائتمان عادةً مع معدل فائدة سنوية مرتفع للغاية مما قد يجعل من الصعب – والمكلف – سدادها. لكي تكون الديون من أي نوع قابلة للإدارة ، يجب أن يكون لديك خطة لسدادها. هذا صحيح بشكل خاص عندما يخرج الدين عالي الفائدة عن السيطرة. قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ، ولكن في بعض الأحيان عليك ببساطة أن تبدأ. قبل ذلك ، تقدم ثقفني عرضا من احدى البنوك المشهود لها الفترة الحالية بانخفاض معدلات الفائدة بها، وحصلت مؤخراََ على أفضل شريك في بوابة التمويل فى المملكة، حتى تتمكن بإذن الله من جعل عام 2021 هو العام الذي تتحكم فيه أخيرًا في ديونك.
أما الذين ليس لديهم الأموال الكافية لسداد ديونهم، فقدمت أميرة سعودية عطاء لتمويل الأشخاص المتعثرين الذي لا يستطيعون سداد المديونة، أو الذي يطمحون في بناء عقار وليس معهم أموال كافية لذلك، قدمت لهم تمويل هبة بدون رد المبلغ، وتركنا لكم الشروط في المقال السابق.

الخطوة الأولي في سداد الدين قبل طلب شراء المديونية

تتمثل الخطوة الأولى في أي خطة لسداد الديون في فهم مقدار الديون التي لديك. قد تشعر بالقلق حيال النظر إلى تلك المديونية، ولكن بمجرد أن تفهم وضعك المالي، فإن وضع خطة ما هو في الحقيقة مجرد عملية حسابية بسيطة بإذن الله.

  1. ضع قائمة بديونك والمبلغ المستحق عليك، إما يدويًا أو في جدول بيانات
  2. يجب عليك تضمين كلا النوعين من الديون: القروض المتجددة (أرصدة بطاقات الائتمان) وقروض التقسيط (القروض الطلابية ، الرهن العقاري ، قروض السيارات ، إلخ)
  3. قد تسهل أداة وضع الميزانية مثل رأس المال الشخصي من جمع الإجمالي وتتبع تقدم المكاسب
  4. يعد سحب تقرير الائتمان الخاص بك طريقة أخرى مفيدة للحصول على مجمل ديونك. تسرد تقارير الائتمان إجمالي الديون المستحقة عليك ، بالإضافة إلى جوانب أخرى لدرجة الائتمان الخاصة بك مثل تاريخ الدفع
  5. تحقق من تقريرك بحثًا عن الأخطاء. تأكد من أن كل حساب ورصيد تراه يبدو دقيقًا ومحدثًا
  6. حاول أن تعرف كيفية الاعتراض على خطأ في تقرير الائتمان الخاص بك تبعا للبنك الخاص بك
نمويل شخصي سداد الديون هامش ربح قليل
برنامج سداد الدين عن طريق شراء المديونية

تمويل شراء المديونية من أفضل البنوك السعودية

يعتبر أفضل بنك يمكنه شراء المديونية في السعودية الان هو بنك البلاد حيث يمكنك طلب منتج السداد الأن، وسيقوم على الفور احدى مسئولي الدعم بإرسال لك العرض الأخير على سداد المديونية، عن طريق البريد الخاص بك أو هاتفيا، من أهم مميزات البنك أنه لا يشترط وجود كفيل، ويمكن سداد حتى 2 مليون ريال سعودي، وسنتعرض لكم الإجراءات التابعة للبنك، لتسهيل عملية قبولك.

  • إثبات الهوية الخاصة بك ويجب أن تكون صلاحيتها سارية
  • ملئ إقرار بالالتزامات الشخصية
  • للقطاع العسكري يجب احضار صورة بطاقة العمل
  • القيام بمليء نموذج طلب شراء المديونية الموجود أعلاه
  • طلب تقسيط مبلغ الدين
  • تعريف بالمسمى الوظيفي والراتب، وموعد الالتحاق به
  • شهادة تثبت تحويل الدين من البنك الأساسي

عرض أخر لتمويل سداد المديونة عن طريق تمويل 60 ألف ريال، وفي هذه الحالة لن يكون عليك سداد المبلغ بإذن الله، ولكن عليك تقديم ما يثبت أنك مؤهل اجتماعيا لذلك، وفقكم الله جميعا في سداد ديونكم أجمعين، ورفع عنكم هذا العبء.

الفرق بين قروض الراتب والقروض الشخصية لسداد الدين

قرض الراتب هو حل أخر لاقتراض مبالغ بسيطة لسداد مديونية بمبلغ قليل، لمحاولة حل مشكلة طارئة، وهو يسمح لك باقتراض مبلغ الراتب حتى يحين موعد استحقاقه ويتم سداده مباشرة تلقائيا.

  • الفرق بين كل نوع من القروض واضح تمامًا. قروض الراتب هي في الأساس إجراء طارئ يمكن استخدامه عند الحاجة.
  • يتم تصميم القروض الشخصية بشكل مختلف ويمكن الحصول عليها لعمليات شراء أقل إلحاحًا ولكن ليس أقل أهمية.
  • تكمن الاختلافات الرئيسية في مستوى الفائدة التي تتوقع أن تدفعها لساعات العمل الإضافية والمعايير التي ستحتاج إلى تلبيتها قبل الموافقة عليها.
  • يجب أن يكون قرض الراتب حلاً قصير الأجل لمشكلة التدفق النقدي بينما يمكن استخدام القرض الشخصي للعناصر الأعلى سعرًا التي تكون على استعداد لدفع ثمنها على مدى فترة من الزمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *