أسعار بوتاجاز كريازي 5 شعلة والمميزات والعيوب وأسعار البوتاجاز في مصر

أسعار بوتاجاز كريازي 5 شعلة والمميزات والعيوب وأسعار البوتاجاز في مصر
أسعار بوتاجاز كريازي

أسعار بوتاجاز كريازي، تمتلك ماركة كريازي جمهور كبير في الأسواق العربية وأيضًا الأسواق الغربية وذلك على مدار سنين متتالية ومتواصلة من النجاح والكفاح، وقد أثبت بوتاجاز كريازي مكانة كبيرة بفضل صناعته الإيطالية التي تتميز بالإتقان والدقة والذوق العالي، ويسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفة أفضل أنواع البوتاجازات الموجودة في الأسواق لشرائها أو لتحديث بوتاجاز قديم بآخر جديد وسوف نوفر أسعار عدد من ماركات البوتاجازات والموديلات والأحجام أيضًا وسوف نستعرض أهم العيوب والمميزات في مختلف من الماركات العالمية والدولية.

اسعار بوتاجاز كريازي 5 شعلة ومميزاته

إن بوتاجازات كريازي لها العديد من المميزات التي تجعل أي عميل يريد شرائها وأهم ميزة هي ميزة الأمان الكامل ضد التسريب الغازي، حيث إن أكثر موديلات كريازي للبوتاجازات بها خاصية الأمان الكامل والذي يعمل على حماية جميع أفراد الأسرة من حدوث أي تسرب للغاز لا قدر الله أثناء القيام بعملية إعداد وطهي الطعام.

خامة متينة إيطالية حيث تم تصميم وتصنيع بوتاجازات كريازي بأعلى وافضل خامات إيطالية حيث إن الجودة في التنصنيع والدقة في التنفيذ أمر متناهي في بوتاجازات كريازي، كما أن هناك جودة كبيرة في التقفيل على أيدي مصممين وفنيين محترفين في مجال تصنيع البوتاجازات الإيطالية.

أسعار بوتاجاز كريازي
أسعار بوتاجاز كريازي

 

سعر ممتازة وجودة عالية، حيث نجد أن أغلبية المنتجات المتواجدة في الأسواق ذو السعر العالي ذو الجودة العالية وذو السعر المنخفض يكون هناك عيوب وجودة منخفضة، لكن كريازي قام بالمعادلة الصعبة حيث وفر للعملاء والمستخدمين أفضل الخامات والجودة العالية بأسعار تناسب الجميع.

التصميم والتنوع في تصنيع بوتاجازات كريازي حيث تقدم شركة كريازي أشكال كثيرة ومتعددة تناسب جميع الأذواق وتتماشى مع جميع المساحات، كما أن الشركة تعمل على توفير ألوان مميزة للعملاء حيث توفر البوتاجاز الاستنلس وتوفر اللون الأبيض واللون الأصفر كما يوجد لون بني كامل ولون اخضر وما على العميل سوا الاختيار.

موفر قوي وفعال لاستهلاك الغاز الطبيعي، حيث نجد أن هناك الكثير من المنتجات المتواجدة في الأسواق غير موفرة للغاز الطبيعي مما يجعل العميل في ضيق شديد من ارتفاع فاتورة الغاز الطبيعي، لكن مع بوتاجازات كريازي الأمر مختلف تمامًا حيث أنه تم تصميمه خصيصًا من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الغاز الطبيعي.

مقاوم للصدأ للتآكل والصدأ وسهل التنظيف، حيث تم تصنيع البوتاجازات من مادة الاستنلس ستيل وتلك المادة مقاوة للصدأ ويسهل على العميل تنظيفه بسهولة بصفة دورية وبشكل مستمر دون أن يشعر بالخوف والقلق من أن البوتاجاز قد يتعرض للصدأ حيث إنه مصنوع بالكامل من الاستنلس ستيل.

اسعار بوتاجازات كريازي 5 شعلة
اسعار بوتاجازات كريازي 5 شعلة

سعر بوتاجازات كريازي

  • سعر بوتاجاز كنج من كريازي 5 شعله مصنوع من الاستنلس ستيل 6.599 جنيه.
  • سعر بوتاجاز كريازي ذو اللون الفضي 5 شعلة مبلغ 3.900 جنيه.
  • فرن 5 شعلة مع مروحة من كريازي سعره 5.955 جنيه ذو لون فضي.
سعر بوتاجاز كريازي في مصر
سعر بوتاجاز كريازي في مصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *